ابدأ العام الجديد بمجموعة متنوعة من تجارب العافية في تايمز سكوير سنتر

دبي، يناير 2023– مع نهاية عام 2022 بنجاحٍ كبير، نبدأ عام 2023 في رحلة سعيدة مليئة بالعافية. ومع توفر عدد من الخيارات المتنوعة من التدريبات الرياضية والأنشطة والفعاليات المثيرة، يُقدّم تايمز سكوير سنتر مجموعة واسعة من التمارين الرياضية والتجارب التي تُعزّز إفراز هرمون الإندورفين، مما يجعلك تشعر بالإنتعاش والاستعداد للتعامل مع كلّ ما يحدث في يومك.

سنُقدّم لكم فيما يلي أفضل أربع تجارب عافية موصى بها في تايمز سكوير سنتر:

الخيار الأمثل لممارسة رياضة اليوغا- مركز “نايا” الرياضي المُتخصّص في مجال اليوغا والبيلاتس

مركز “نايا” الرياضي هو عبارة استوديو لياقة بدنية يُقدّم مجموعة واسعة من تمارين “بيلاتس ريفورمر” و”مات بيلاتس” و”باري” فضلاً عن تمارين التمدّد والحركة ورياضة اليوغا، والكثير غيرها. تمّ تصميم الصفوف لتتناسب مع جميع الأعمار والأجناس حيث تجمع بين التدريب الوظيفي والتمارين التي تساعد على بناء وتقوية عضلات الجسم  بالإضافة إلى الحفاظ على وضعية الجسم الجيدة وتحسين التوازن. منذ البداية، كنا نعلم أنّ استوديو “نايا” لن يبدو وكأنه مجرد صالة ألعاب رياضية عامة ومزدحمة. تمّ تصميم هذه التجرية الفريدة والاستثنائية لمنح الجميع أفضل فرصة للنجاح في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم.

الخيار الأمثل في مجال العافية- “سترتش استديو”

حان وقت الاسترخاء مع “سترتش استديو”. يُقدّم “سترتش استديو” مجموعة من تمارين الإطالة بمساعدة “أخصائي مرونة” مُتخصّصين في هذا المجال. لذلك، إذا كنت تجلس منحنياً فوق الكمبيوتر المحمول لساعات طويلة يومياً، يعتبر “سترتش استديو” الخيار الأمثل لك. باستخدام الأسرّة والأشرطة المتخصصة لتحقيق أقصى قدر من التمدّد، يرتقي “سترتش استديو” بالصحة والعافية إلى المستوى التالي من خلال جلسات الإطالة المُصمّمة خصيصاً. تتمثل فوائد تمارين الإطالة بواسطة مساعد في زيادة نطاق الحركة والتخفيف من تيبس العضلات وتقليل الإجهاد وزيادة الحركة والمرونة وزيادة تدفق الدم.

أوقات المرح لا تنتهي أبداً في “أدفنتشر أتش كيو”  

تعتبر شركة “أدفنتشر إتش كيو” وجهتك الرئيسية للتدريب على متعة الانطلاق في الهواء الطلق، وهي الفكرة التي نشأت وترعرعت في مدينة دبي كمبادرة من مجموعة شرف. توفر مجموعة واسعة من المعدات اللازمة لممارسة كافة الأنشطة والمغامرات الخارجية مثل: صيد السمك والتجديف وركوب الأمواج على ألواح التجديف وممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية والتعرف على آخر صيحات الملابس والأحذية الرياضة وغيرها الكثير.

أشعر بالراحة والتألق مع Shape Body Face

مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة والبحث العلمي، تُعدّ “LPG” تقنية تحفز الجلد على إعادة تنشيط النشاط الخلوي غير النشط. تساعد على توفير نتائج طبيعية للغاية وفورية بدون أيّ آثار جانبية. تعمل على محاربة التجاعيد وترهل الجلد والسيلوليت وغيرها!

لمزيد من المعلومات حول مهرجان الشتاء المستدام في تايمز سكوير سنتر، تفضل بزيارة الموقع التالي www.timessquarecenter.ae أو متابعة @timessquaredxb على الإنستقرام.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.