جزيرة الجبيل تطلق وجهتها النابضة بالحياة وسط أحضان الطبيعة “السوق”

  • يعتبر “السوق” نقطة ربط رئيسية للقرى الست في جزيرة الجبيل، ويتيح الوصول السهل إلى جميع المرافق الترفيهية والخدمية فيها.
  • يوفر “السوق” مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية لسكانه ومنها مسجد وعيادة متخصصة وحضانة وسوبرماركت ونادي رياضي وأجنحة للمطاعم .
  • يضم “السوق”  عدة أبنية سكنية تعرف باسم “إطلالات الجبيل”، تحوي خيارات سكنية فاخرة من الاستديوهات والشقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 06 يناير 2023: أعلنت شركة ليد للتطوير اليوم عن إطلاق وجهتها العصرية النابضة بالحياة، السوق، والتي تعد نقطة وصل رئيسية تربط قرى جزيرة الجبيل الست ببعضها البعض، وتوفر للمقيمين شتى الخيارات الترفيهية والتجارية والسكنية في  العاصمة أبوظبي.

بعيداً عن صخب المدينة، يشكل “السوق” جوهر الحياة المجتمعية في الجزيرة فهو الملاذ الأمثل للتنعّم بدفء الحياة الهائنة مع العائلة والأصدقاء، وقضاء أجمل الأوقات معهم خلال ممارسة العديد من الرياضات والأنشطة الترفيهية في الحدائق والمسابح ووالنادي الرياضي ومناطق اللعب المخصصة للأطفال، مع إمكانية الوصول بسهولة إلى مرافق الترفيه الأخرى في الجزيرة من منتزه قرم الجبيل ونادي شاطئ الجبيل والمارينا وغيرها، بفضل موقعه الاستراتيجي عند مدخل الجزيرة.

ويتفرّد “السوق” باحتوائه على مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية والترفيهية ذات التصاميم المعمارية المتناغمة مع البيئة المحطية، والتي تضمن الراحة المطلقة للسكان وتلبي احتياجاتهم اليومية، وتشمل مسجداً، وحضانة، ، وعيادة متخصصة، ونادي رياضي، وسوبرماركت، وأجنحة للمطاعم. كما يوفر السوق عدد من الخيارات المكتبية الفريدة ذات المساحات المختلفة الموجودة في التاون سنتر.

ولضمان استدامة الرفاهية وعيش تجارب إستثنائية، ليس هناك أجمل من التملك في “السوق”والعيش وسط أحضان الطبيعة الأخاذة، حيث يوفر “السوق” لعشاق الحياة الراقية، من المواطنين والوافدين، مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة  موزَعة على عدة أبنية ذات ارتفاع منخفض مؤلفة من ثلاث أو أربع طوابق تعرف باسم “إطلالات الجبيل”، والتي تحوي شقق بخيارات متعددة من الاستديوهات والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى وحدات “الدوبلكس” الرائعة.

إلى جانب موقعها الاستثنائي القريب من وسائل الراحة والترفيه، والذي يجمع بين أجواء المدينة الحيوية وهدوء الطبيعة، تتميز الوحدات السكنية في “إطلالات الجبيل” بتصاميمها المعمارية العصرية التي تتناغم مع المحيط الخارجي، وبمساحاتها الكبيرة وشرفاتها الواسعة المطلة على الأفق المذهل لأبوظبي ومختلف المجتمعات الأخرى في الجزيرة.

وفي هذا الخصوص، قال محمود دندشلي، الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال في شركة ليد للتطوير: “يأتي إطلاق مجتمع “السوق” كإضافة فريدة أخرى لمشروع جزيرة الجبيل، نسعى من خلاله إلى مكاملة نوعية الحياة الراقية والمستدامة التي نسعى لتقديمها في الجزيرة. وبفضل موقعه المميز عند مدخل جزيرة الجبيل واحتوائه على كافة العناصر المريحة للسكن والعمل والترفيه، ذات التصميمات المعمارية الحديثة التي تنسجم مع البيئة المحيطة، سيكون “السوق” وجهة رئيسية تعزز تجربة الإقامة لسكانه والمقيمين في الجزيرة على حد سواء”.

تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، الذي تتولى شركة “ليد-LEAD” مسؤولية تنفيذه وإدارته، 10 مليار درهم إماراتي، وسوف يتضمن ست قرى سكنية لكل منها هويتها الخاصة وتصميمها المميز في المنطقة الواقعة بين جزيرة ياس وجزيرة السعديات.

 يتميز المشروع بموقعه وسط الجمال الطبيعي الأخاذ والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ومن المتوقع أن يصبح إضافة مميزة إلى المشهد السكني في أبوظبي ومتنفساً رائعاً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.