ريلمي تطرح سلسلة هواتف 10 بشاشة منحنية و 12 + 256 جيجا بايت

الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2023أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن طرح هاتفي realme 10 Pro + 5G وrealme 10 في الإمارات. ويأتي هاتف realme 10 Pro + 5G بتصميم واسع المدى وجاذب ورقيق جدًا، حيث يتضمن شاشة عرض منحنية عالية الجودة وكاميرا برولايت بدقة 108 ميجابكسل، وقد تم تزويده بمجموعة رقاقات Dimensity 920 5G لتمنح المستخدمين أداءً فائقًا وبذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 256+12 جيجابايت. وستتوفر هواتف realme 10 الجديدة حصريًا على موقع نون وبسعر يبلغ 639 درهمًا إماراتيًا بدلاً من 699 درهمًا.

وباعتبارها واحدة من خطوط الإنتاج الرئيسية لشركة ريلمي، وصل حجم مبيعات سلسلة “Number” إلى 50 مليون هاتف بما يجعلها منتجات استثنائية وواحدة من أسرع خطوط إنتاج الهواتف الذكية في العالم.

 realme 10 Pro + 5G: شاشة عرض منحنية 120 هرتز

انطلاقًا من أهداف العلامة التجارية والتزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستخدمين، كانت شركة ريلمي سباقة في تزويد هاتف realme 10 Pro + 5G بشاشة عرض منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز، التي تتميز بجودتها العالية والرائعة وبتكلفتها المرتفعة، بسعر لا يتخطى 1300 درهم إماراتي.

يتميز هاتف realme 10 +5G بحافة سفلية مقاس 2.33 ملم هي الأرفع على الإطلاق في هواتف ريلمي التي تحققت من خلال عملية التعبئة الأكثر تقدمًا حول العالم وتكنولوجيا COP الفائقة لتوفير تصميم انسيابي بلا حدود وتجربة مشاهدة رائعة واحساس مريح من خلال حمله باليد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف الجديد بتكنولوجيا تعتيم 2160 هرتز PWM، التي تعد أعلى 4.5 مرات من تكنولوجيا التعتيم 480 هرتز PWM التقليدية وذلك للحفاظ على ألوان دقيقة على الشاشة حتى في الأماكن المظلمة مما يساهم في حماية العينين.

وبدعم من خوارزمية الجيل الرابع المقاومة للمس الخاطئ، يأتي الهاتف بشاشة منحنية أكبر بنسبة 20٪ لمكافحة اللمس الخاطئ، وتحسن بذكاء فهم الطريقة التي تمسك بها هاتفك بما يضمن الاستجابة فقط عندما تريد. وفي الوقت نفسه، تم تزويد الهاتف ببعض التطبيقات التفاعلية الحصرية على الشاشة المنحنية مثل إضاءة الحافة وورق الحائط الديناميكي والشريط الجانبي الذكي وساعة AOD.

 كاميرا برولايت بدقة 108 ميجابكسل وتصميم Hyperspace ووزن خفيف

إلى جانب الشاشة المنحنية الفريدة، يأتي هاتف realme 10 Pro+ مزودًا بكاميرا برولايت بدقة 108 ميجابكسل حيث تم هندسة تكنولوجيا التصوير بخاصية هايبر شوت لتقليل الضوضاء والتقاط صورة واضحة خلال الليل وفي أي بيئة. وتسمح التحسينات الشاملة لخوارزمية التصوير بالذكاء الاصطناعي وخوارزمية RAW بتعزيز أداء الكاميرا الإجمالي المدعوم بثلاثة محركات. ويأتي تصميم الهاتف واسع المدى من مفهوم Hyperspace، ويتميز بوزنه الخفيف الذي يبلغ 173 جرامًا فقط، وبرقته التي تعكس قدرة ريلمي وبراعتها في الابتكار.

ويأتي هاتف realme 10 Pro + 5G مزودًا بشرائح Dimensity 920 5G التي تمنح المستخدم أداءً فائقًا وتجربة استثنائية مع تقنية معالج 6 نانو متر عالي الكفاءة والموفر للطاقة، وبطارية ضخمة 5000 مللي أمبير تدوم طويلًا، بالإضافة إلى شاحن SuperVOOC بقوة 67 واط الذي يضمن شحن الهاتف بسرعة فائقة وأمان. وبفضل هذا الأداء القوي يمكن للمستخدم الاستمتاع بتطبيقات الألعاب والانتقال بسرعة بينها مع استهلاك طاقة منخفض. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الهاتف 12 +12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، الديناميكية ومساحة تخزين خالية من الضغط تصل إلى 256 جيجابايت. يباع Realme 10 Pro + 5G حصريًا على موقع نون بسعر 1199 درهمًا إماراتيًا بدلاً من 1299 درهمًا.

 realme 10: أفضل أداء في فئته مع 8 + 128 جيجابايت

طرحت شركة ريلمي أيضًا هاتف realme 10 بنسخة الجيل الرابع وبسعر يبلغ 639 درهمًا إماراتيًا بدلاً من 699 درهمًا. ويأتي هذا الهاتف مجهزًا بشاشة عرض أموليد فائقة بمعدل تحديث 90 هرتز ليوفر تجربة مشاهدة شاملة وممتعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد هاتف realme 10 برقاقة MediaTek Helio G99 الرائدة في فئتها وكاميرا ملونة تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل وبتصميم جزيئي خفيف، وكذلك بذاكرة تخزين تصل إلى 8 + 128 جيجابايت لا يمكنك العثور عليها بأقل من 700 درهم إماراتي.

يلبي كل من هاتفي realme 10 Pro+ وrealme 10 الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين الشباب ويمنحهم تجربة فائقة الجودة والسلاسة، ويخولهم حيازة أكثر الهواتف تقدمًا من حيث التصميم والتكنولوجيا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.