“دينيس ليام ميرفي” يطلق كتابه الأول بعنوان “لعبة اللوم” في 24 يناير من هذا العام

سواء كنت شخصاً لا يلتزم بقرارات السنة الجديدة بشكلٍ صارم، أو تبحث عن مصدر للإنتعاش والحيوية في شهر يناير أو ترغب ببساطة في بدء العام الجديد بممارسة وتحسين مهاراتك في مجال تطوير الذات، فالمساعدة باتت في متناول اليّد مع إطلاق المدرب الرائد ذو الأداء العالي “دينيس ليام ميرفي” كتابه الأول بعنوان “لعبة اللوم: كيفية التعافي من أقدم إدمان في العالم” (The Blame Game: How to Recover from the World’s Oldest Addiction).

يعتبر كتاب لعبة اللوم: كيفية التعافي من أقدم إدمان في العالم (118.82 درهماً إماراتياً) الكتاب الأول من نوعه المكتوب بطريقة لا تتبنى ثقافة إلقاء اللوم على الآخرين أو تغرس عقلية الضحية أو تزرع شعور الخوف في نفوس القارئ. بعد أنّ أمضى آلاف الساعات في تدريب العملاء واكتسب خمسة عشر عاماً من الخبرة في مجال ريادة الأعمال، صاغ “دينيس” قانون “ميرفي” الجديد وكشف أسرار التعافي من “إدمان اللوم” الذي نعاني منه جميعاً.

يعتقد “دينيس” أنّ الحياة مُصمّمة لتكون سهلة وعفوية، حتى عندما لا تبدو كذلك وأنّ الشعور العميق بالثقة والحرية والصفاء يمكن تحقيقه بغض النظر عن وضعك الحالي. ومن أجل تحقيق هذه الغاية، كلّ ما عليك فعله هو التعامل مع عادة واحدة – لم تكن تعلم بوجودها. يعتبر كلّ من القلق والاكتئاب والغضب والخجل والشعور بالذنب كلها أعراض لإدمان اللوم ويمكن حلها من خلال “عملية التعافي من اللوم”. وفي غضون 30 يوماً، ستتحسن صحتك النفسية كما سيتحسن أدائك الجسدي وبالتالي سترتفع مستويات الطاقة لديك، وفي نهاية المطاف ستتغير حياتك. وبعد الإنتهاء من قراءة الفصل الأول من كتاب “لعبة اللوم”، لن يبدأ القراء فقط في التخلص من سنوات من الإحباط واليأس والحزن المتراكم، بل سيبدأون في اكتشاف من هم بصدق ومعرفة الغرض الحقيقي وراء وجودهم في هذه الحياة.

تتضمن بعض النقاط التي يستكشفها الكتاب ما يلي:

  • قانون “ميرفي” الجديد- “أيّ شيء تعتقد أنّه حدث بشكلٍ خاطئ قد وجد لمساعدتك على إكتشاف من أنت بصدق”.
  • فرضية ميرفي القائلة بأنّه كلما كنا أكثر صدقًا مع الذات، قل اللوم الذي نلقي به على أنفسنا وأصبحت الحياة سهلة وخالية من الألم.
  • ما هو الصدق الذاتي الفطري وكيف سيحررك من دوامة لعب دور الضحية التي لم تكن تعلم أنك فيها.
  • كيف أصبح اللوم نوعاً من الإدمان بالنسبة للأشخاص حتى يتمكنوا من إخفاء آلامهم النفسية والعاطفية (يقف إدمان اللوم وراء كلّ النزاعات وسوء المعاملة التي قد نواجهها).
  • ما هو تأثير الفراشة (يساعد في شرح كيفية تمرير إدمان اللوم إلى الأجيال الأخرى وبالتالي لا ندرك أننا نقوم بذلك).
  • ما هو مصطلح “لعب دور الضحية”.
  • ما هو “الشفاء الذاتي”.

المؤلف “دينيس ليام ميرفي” هو مدرب ذو أداء عالي ومفكر ذو رؤية وشريك مؤسس لشركة “راوند تيبل جلوبال”، وهي شركة تعلّم وتطوير معترف بها دوليًا تساعد في إعداد وتأهيل قادة ذوي أداء عالٍ وتساهم في إحداث تغيير ثقافي في الشركات. فضلاً عن كونه شريك مؤسس لشركة “بيوند بامبو”، وهي شركة توفر منتجات صديقة للبيئة وخدمات الشراء والاستشارات للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

يُقدّم “ميرفي” تجربة تطوير شخصية فريدة لا مثيل لها وتجربة علاجية من خلال التخصص في مجال مساعدة الأشخاص على التعافي من إدمان اللوم الذي لم يعلموا أنّهم مصابون به أصلاً. وللقيام بذلك، يجمع بين أكثر من خمسة عشر عاماً من الخبرة في مجال ريادة الأعمال مع تجارب السفر إلى جميع أنحاء العالم والتعرض لثقافات مختلفة. وبعد أنّ أمضى آلاف الساعات من العمل مع العملاء، اكتسب “ميرفي” معرفة عميقة بالسلوك البشري والتعافي والعلاج بالطاقة لمساعدة الأشخاص على الوصول إلى مستويات جديدة من الصدق والسعادة والنجاح والأداء الأمثل في الأطر الزمنية التي غالباً ما تعتبر مستحيلة.

لمعرفة المزيد عن “دينيس”، يرجى زيارة الموقع التالي https://www.denisliammurphy.com/. كما يمكن شراء كتابه عبر المواقع التالية Amazon.com، Amazon.co.uk، و Book Depository مع خدمة التوصيل الدولي المجاني.

نبذة عن “دينيس ليام ميرفي”: “دينيس ليام ميرفي” هو مدرب ذو أداء عالي ومفكر ذو رؤية وشريك مؤسس لشركة “راوند تيبل جلوبال”، وهي شركة تعلّم وتطوير معترف بها دوليًا تساعد في إعداد وتأهيل قادة ذوي أداء عالٍ وتساهم في إحداث تغيير ثقافي في الشركات. فضلاً عن كونه شريك مؤسس لشركة “بيوند بامبو”، وهي شركة توفر منتجات صديقة للبيئة وخدمات الشراء والاستشارات للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.