شركة بيرفكت كورب توفر للشركات تجربة افتراضية للنظارات وأداة إنشاء نظارات افتراضية ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد

هذا الحل يتيح الوصول إلى تقنية التجربة الافتراضية الحائزة على جوائز ويمكّن العلامات التجارية للنظارات الناشئة من تقديم تجارب تسوق محسّنة بالواقع المعزز إلى قاعدة عملاء رقمية بشكل متزايد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 يناير، 2022 – أعلنت شركة بيرفكت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، عن إطلاق خدمة عبر الانترنت خاصة بالنظارات Online Service for Eyewear. تم إعداد هذا الحل الشامل لتمكين تجار التجزئة والعلامات التجارية الصغيرة من الارتقاء بأعمالهم إلى مستوى أعلى من خلال تزويد عملائهم بتجارب تسوق افتراضية مبسطة ومباشرة بالواقع المعزز والتي ثبت أنها تزيد من احتمالية الشراء.

توفير إمكانيات التجربة الافتراضية لتجار التجزئة الصغار للنظارات

يتيح الحل على الوصول إلى التكنولوجيا الحائزة على جوائز والتي تعمل على تغيير تجارب التجارة الإلكترونية في صناعات الجمال والموضة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. سيسمح انتشار الخدمة عبر الإنترنت للنظارات للشركات الصغيرة بالاستفادة من قوة تقنية التجربة الافتراضية بالذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، والبدء في تقديم تجارب التسوق الغامرة التي يتوقعها المستهلكون. يوفر الحل تنوعاً لا مثيل له مع التخصيص الكامل لسمات المنتج مثل حجم الإطار ولون الإطار ولون العدسة وانعكاسات العدسة.

قم بإنشاء نظارات افتراضية ثلاثية الأبعاد مذهلة مع صور ثنائية الأبعاد

تعمل عملية النمذجة التلقائية المبسطة على تبسيط الإنشاء ثلاثي الأبعاد من خلال تقديم منصة خدمة ذاتية سهلة الاستخدام للعلامات التجارية لرقمنة مجموعة منتجاتها في جزء صغير من الوقت. تحل عملية إنشاء النظارات الافتراضية ثلاثية الأبعاد محل طرق نمذجة المسح التقليدي متعدد الأبعاد بتصاميم ثلاثية الأبعاد تلقائية باستخدام ثلاث صور مسطحة فقط للمنتج. يأتي حل خدمة الانترنت الخاصة بالنظارات أيضاً مزوداً ببرنامج أداة الويب الافتراضية التجريبية Virtual Try-On Web Widget. تجعل هذه الميزة المبتكرة الاندماج في مواقع التجارة الإلكترونية الحالية للعلامات التجارية أسهل من أي وقت مضى، وتجعل التكنولوجيا في متناول الجميع حقاً.

ضمان الدقة مع تقنية متقدمة للكشف عن المسافة بين الحدقتين

يتميز الحل بالذكاء الاصطناعي للكشف عن المسافة بين الحدقتين. تقيس هذه الأداة على الفور مسافة الحدقتين من خلال الكاميرا المباشرة لضمان الكشف الدقيق عن حجم إطار النظارات ونقاط الوجه المميزة التي تسمح بإجراء تعديلات تلقائية. يتيح ذلك تجربة تجريبية افتراضية تناسب وجه المستخدم الفريد بدقة، بالإضافة إلى السماح للعلامات التجارية بخيار تقديم عدسات مخصصة.

تغيير النموذج باستخدام خدمة الإنترنت للنظارات

قالت مؤسسة شركة بيرفكت كورب ومديرتها التنفيذية، أليس تشانج: “إنه من دواعي سرورنا أن نعلن إطلاق الخدمة عبر الإنترنت للنظارات Online Service for Eyewear من خلال توسيع نطاق حلولنا المتطورة للوصول إلى مجموعة أوسع من العلامات التجارية وتجار التجزئة، فإننا ندعم إمكانات النمو للعلامات التجارية الصغيرة للنظارات، مما يتيح لها التنافس بثقة مع أكبر الشركات في الصناعة ومنحها الفرصة لتوسيع نطاق أعمالها”.

لمعرفة المزيد حول التجربة المجانية، يرجى زيارة موقع: https://perfectcorp.com/business/user/free-trial?functionType=EYEWEAR

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.