احتفل بعيد الحب مع “Charcuterie” من “Food Crowd” واحصل على خصم 50٪ إضافي

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يناير 2023: تقدم Food Crowd، المنصة المحلية الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات والتي تشجع على شراء منتجات الأغذية المحلية، طبقًا فريدًا من الأجبان والمأكولات المصاحبة، ترافقه باقة من الأزهار الجميلة ليكون أجمل احتفال بهذه المناسبة! كما تقدم الشركة خصمًا قدره 50% على كافة الطلبات التي تجري بين 6 فبراير و14 فبراير. 

يمثل عيد الحب المناسبة الأجمل للاحتفال والتواصل، سواء كنتم في علاقة شاعرية أم لا. وفي هذا العام، تدعوكم Food Crowd لتجربة جديدة مع صندوقها المميز لمكونات إعداد طبق من تشكيلة الأجبان بأنفسكم – فهو طريقة مثالية للاستمتاع بموعد شاعري أو الذهاب في نزهة لطيفة. بوسعكم إعداد الطبق معًا واختيار الأجبان واللحوم والبسكويت المالح وغيرها من المكونات الخفيفة أو المشروبات للاستمتاع بوجبة رائعة أثناء التواصل والحديث.  

كما أن إعداد طبق الأجبان بتشكيلتكم الخاصة خيار مميز لغداء خفيف مع الأصدقاء، وطريقة رائعة للتواصل مع المقربين والاحتفاء بصداقتكم. يمكن استعمال مكونات صندوق طبق الأجبان من Food Crowd ليكون أساسًا للوجبة، واطلبوا من كل ضيف إحضار إضافات محددة لتناسب الطبق كي تستمتعوا جميعًا بتناوله معًا.  

وبالإضافة لذلك، فإن الطبق مثالي ليتناوله شخص واحد يرغب بتدليل نفسه في هذه اليوم، حيث يحفل بالأصناف اللذيذة ومن الرائع تناوله في أمسية من الاسترخاء أو في أحضان الطبيعة. 

يبلغ سعر صندوق مكونات طبق الأجبان 249 درهمًا إماراتيًا، ويشتمل على تشكيلة واسعة من الأطعمة الطازجة من كرى الشركات العالمية والمحلية، إلى جانب العديد من أصناف الأجبان الفاخرة ومنها جبن بري والجبن الأزرق والقشقوان. أما المكونات الأخرى فتتضمن أعواد الكرفس والعنب والفراولة والتفاح والمربى والبسكويت المالح والخبز ومخلل الخيار والزيتون والمكسرات إلى جانب الأجبان. وتتضمن تشكيلة اللحوم المعالجة شرائح السلامي وبريسكت لحم البقر وشرائح لحم الحبش المدخن وكارباشيو التونا. يمكن استخدام رمز الخصم FCLOVE50 لشراء صندوق مستلزمات طبق الأجبان في الفترة من 6 إلى 14 فبراير 2023 عند إنفاق 100 درهم إماراتي على الأقل، وبحد أقصى قدره 50 درهمًا للخصم.  

مهما كان خياركم للاحتفال بعيد الحب، فإن طبق الأجبان طريقة فريدة ولذيذة لتجعل يومكم مميزًا ويتحول إلى ذكرى لا تنسى. اجمعوا الأحبة والأصدقاء أو دللوا أنفسكم واستمتعوا بطبق من الأجبان الشهية في عيد الحب مع Food Crowd.  

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.