افتتاح أول فروع سلسلة مطاعم البرجر الشهيرة “بيكل”  (Pickl) في مملكة البحرين بمجمع العالي

31 يناير 2023 (المنامة، مملكة البحرين): افتتحت سلسلة مطاعم “بيكل”  (Pickl)التي تأسست في دبي بدولة الإمارات العربية أول فروعها في مملكة البحرين في مجمع العالي بتاريخ 31 يناير 2023، وذلك بالتعاون مع شركة الزياني للأغذية، الذراع الاستثماري في قطاع الأغذية التابعة لمجموعة استثمارات الزياني، لتمنح المواطنين والمقيمين والزوار في المملكة فرصة تذوق وجبات “بيكل” (Pickl) من البرجر والدجاج المقلي والبرجر النباتي.

يتميز فرع “بيكل”  (Pickl) الجديد في مجمع العالي بنوافذه الكبيرة في جميع الجوانب، وشعار المطعم المميز باللونين الزهري والأزرق المخضر، حيث يعد إضافة رائعة لضاحية السيف التي أصبحت وجهة مفضلة لتناول الطعام في مملكة البحرين. ويقدم “بيكل”  (Pickl) الآن قائمة غنية من اللحم البقري الخالي من المواد الحافظة والهرمونات والمضادات الحيوية، والدجاج المقلي الطازج والبرجر النباتي. ويمكن لزوار المطعم الآن اختيار برغر الجبن الخاص بهم عبر مجموعة متنوعة من الإضافات والصلصات أو الاستمتاع بسندويتشات الدجاج من خلال الاختيار من بين 5 درجات حرارة متوفرة، والتي تشمل الخفيف والمتوسط وعالي الحرارة وناشفيل وريبر، هذا بالإضافة إلى الميلك شيك اللذيذ الخاص من “بيكل”  (Pickl)، ومجموعة مختارة من البطاطس المقلية الشهية وقطع الدجاج تندرز الطازجة.

هذا ويضم الفرع الجديد لـ”بيكل”  (Pickl)في مجمع العالي جميع مزايا التصميم التي ساهمت في النجاح الباهر الذي حققه المطعم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها اللافتات المميزة لتوجيه الزبائن نحو المكان المخصص للطلب داخل المطعم  ومكان استلام الطلبات، إضافة إلى السقف العالي والتشطيب الأولي الذي يميز المطعم، ليترجم الفرع الجديد الإحساس الحديث والصناعي الذي تقدمه سلسة مطاعم “بيكل” (Pickl) الرئيسية، ويوفر وجهة مثالية بكل تأكيد للزبائن سواء لوجبة الغداء أو العشاء. والجدير بالذكر أنه يمكن للزبائن في مملكة البحرين تجربة وجبات “بيكل”  (Pickl)المميزة الحائزة على جائزة أفضل برجر في جوائز تايم آوت دبي للمطاعم 2022 وأفضل مطعم دجاج مقلي للعام في جوائز ديليفرو للمطاعم 2022. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيف فلاويث، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم “بيكل “(Pickl)، بالقول: “طالب محبو الأطعمة في مملكة البحرين بافتتاح فرعٍ لـ”بيكل “(Pickl) في المملكة لفترة طويلة، لذلك نحن سعداء بأن نلبي تطلعاتهم. كما يضمن وجود شريك محلي قوي مثل شركة الزياني للأغذية بأننا سنكون قادرين على منح تجربة “بيكل “(Pickl) الفريدة من نوعها لأكبر عدد من زبائننا في مملكة البحرين.”

من جانبه، علق السيد ماجد خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للأغذية، قائلًا: “نحن مسرورون في شركة الزياني للأغذية بافتتاح أول فروع مطعم “بيكل ” (Pickl) في المملكة، والذي نتطلع من خلاله إلى توسيع الخيارات المتنوعة التي نقدمها للعملاء الكرام. نحن متحمسون لإطلاق هذه العلامة التجارية المميزة في مملكة البحرين، كما نؤمن بأن مطعم “بيكل” (Pickl) سيلبي تطلعات الزبائن في السوق البحريني نظرًا لتنوع عروضه وسجله الحافل بالنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

يشار إلى أن عددًا كبيرًا من الزبائن في مملكة البحرين قد جربوا الوجبات من مطعم “بيكل” (Pickl) في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استضاف المطعم فعالية “برجر للبحرينيين” التي استمرت طيلة الـ12 أسبوع الماضية في جميع فروع “بيكل” (Pickl) هناك، ليسمح المطعم لحاملي البطاقة الشخصية البحرينية بتجربة الوجبات مجانًا، مما أدى إلى زيادة الترقب لافتتاح “بيكل” (Pickl) في مملكة البحرين. كما نظم فريق “بيكل” (Pickl) في البحرين سلسلة من الأنشطة التي أقيمت في جميع أنحاء المملكة على مدار الشهرين الماضيين، بما في ذلك فعالية “Dunk for Pickl” التي أقيمت في صالة Up and Down ، وفعالية “Padel for Pickl” التي استضافتها مركز بحرين بادل، حيث حصل الفائزون على قسائم تمكنهم من الحصول على برجر مجاني عند افتتاح المطعم.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بمتابعة صفحة “بيكل”  (Pickl)على الانستغرام (Pickl.bh).

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.