شركة أورينت للتأمين توقع شراكة مع المشرق لإطلاق منتج أورينت إديوكير

  • الشراكة تهدف لإطلاق خطة تأمين واستثمار منخفضة المخاطر تتوافق مع المشاريع طويلة الأمد وتلبي معايير الأمن المالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 فبراير 2023: أعلنت شركة أورينت للتأمين (أورينت) التابع لمجموعة الفطيم عن توقيع اتفاقية شراكة مع المشرق، إحدى أبرز المؤسسات المالية الرائدة على مستوى دولة الإمارات، لإطلاق منتج أورينت إديوكير، وهو خطة جديدة للتأمين والاستثمار والادخار مضمونة العائدات.

وتم تصميم أورينت إديوكير لتزويد زبائن المشرق بخطة ادخار منخفضة المخاطر تقدم مزايا التأمين ونمو الاستثمارات، بالإضافة إلى توفير فترات استحقاق مضمونة وأمان مالي طويل الأمد. ويمثّل أورينت إديوكير خياراً متميزاً للأفراد والعائلات الذين يتطلعون إلى بناء مستقبل مالي مضمون يتناسب مع خططهم الشخصية المهمة مثل رسوم التعليم أو التقاعد.

وتعليقاً على الموضوع، قال عمر الأمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورينت للتأمين: “يسرنا أن نتعاون مع المشرق لتزويد زبائنه بمجموعة واسعة من حلولنا المتنوعة. وتساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور منتجاتنا وتوفير فرص نمو من خلال شبكة المشرق واسعة النطاق. وانطلاقاً من منهجيتنا التي تركز على الزبائن بالدرجة الأولى، نسعى باستمرار إلى توفير حلول ادخار فعالة تلبي احتياجات الزبائن المتغيرة. وتسهم محفظة منتجات التأمين الخاصة بنا في دعم عروض المشرق الحالية، بما يتيح للزبائن تطوير خطة مالية فعالة مبنية على أسس متينة”.

من جانبه قال علاء الدين الديسي، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس المشرق الذهبي: “نرحب بشركة أورينت كشريك تأمين جديد للمشرق. وتمثّل هذه الخطوة التعاون الأحدث في إطار مساعينا الرامية لإثراء مجموعة منتجات التأمين الشاملة لدينا، والتي تشمل خطط التأمين الصحي والتأمين ضد الأمراض الخطيرة وخطط حماية أسلوب الحياة وحلول التأمين على الحياة، حيث تتكامل خبرات شركة أورينت مع نهجنا القائم على توفير أفضل التجارب الرقمية.

ويهدف تطوير منتج أورينت إديوكير إلى تزويد زبائننا بحل استثماري يوفر الطمأنينة والأمن المالي والعوائد المضمونة. كما يوفر هذا المنتج الجديد للادخار والاستثمار للزبائن استقراراً مالياً طويل الأمد مع الحد الأدنى الممكن من المخاطر، سواء كانوا يتطلعون إلى الادخار من أجل الرسوم المدرسية لأطفالهم أو من أجل التقاعد”.

وتشكّل شركة أورينت جزءاً من مجموعة الفطيم، وهي شركة تأمين رائدة تركز على الزبائن مع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في سوق التأمين الإماراتية. كما تُعتبر أورينت من أبرز الشركات في مجال التأمين المركّب، وتمتلك خبرة عميقة في التأمين التجاري والفني والتأمين على الحياة وتأمين البيع بالتجزئة. وحققت الشركة أعلى تقييم على مستوى المنطقة، حيث سجلت أعلى مستويات النمو والأسهم والمؤشرات التقنية وصافي الأرباح على مستوى دولة الإمارات.

وتقدم شركة أورينت مجموعة من المنتجات الأساسية إلى جانب المنتجات المصممة خصيصاً للأشخاص والشركات. وتلعب الشركة دوراً مهماً في نمو الاقتصاد الإقليمي من خلال منتجاتها المبتكرة، مثل تأمين الائتمان، وتأمين إلغاء المناسبات، والتعويض المهني لقطاعات الأعمال المختلفة، وتأمين قانون الملكية المشتركة في دبي الخاص بالممتلكات العقارية المشتركة بالإضافة إلى تأمين الطاقة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.