فندق فورسيزونز مدريد يرحب بالمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير إقامة فاخرة

مدريد، 5 فبراير 2023: يواصل فندق فورسيزونز مدريد تعزيز مكانته بصفته الفندق المفضل للضيوف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى مدريد. ومع بداية العام التقويمي الجديد لصناعة الفنادق، سيرحب الفندق ذو الخمس نجوم  بالسياح من خلال توفير أجنحة فسيحة وفاخرة ، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفندقية الراقية، وكل ذلك على مقربة من عجائب العاصمة الإسبانية الساحرة.

يقع الفندق الراقي في امتداد ساحر لسبعة مبانٍ تاريخية، تم بناء أقدمها خلال أواخر القرن 19،  ويتمتع بموقع مميز في وسط مدينة مدريد، مما يسمح للسياح بالوصول بسهولة إلى معالم المدينة الجذابة.  تم تأثيث الهندسة المعمارية الخلابة للفندق داخلياً مع مجموعة متنوعة من المرافق والميزات ذات المستوى العالمي للحفاظ على ترفيه الضيوف أثناء إقامتهم. ومع منتجع صحي مؤلف من أربعة طوابق، وهو الأكبر في المدينة،  ومجموعة فنية من 1500 قطعة منتشرة في جميع أنحاء الفندق، يوفر فندق فورسيزونز  مدريد منزلاً جميلاً بعيداً عن المنزل لكل من المسافرين المتمرسين وزوار المدينة القادمين إليها لأول مرة من دول مجلس التعاون الخليجي.

يقع فندق فورسيزونز  مدريد على مسافة قريبة من  بويرتا ديل سول، قلب المدينة الشهير، بالإضافة إلى متحف إل برادو الوطني، الشهير على نطاق واسع لاستضافته واحدة من مجموعات الفن الأوروبي الرائدة في العالم. وسيستمتع عشاق الثقافة أيضاً بتجربة مفيدة في العديد من المعالم ذات المناظر الخلابة في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك المتحف الأثري الوطني ومتحف Thyssen-Bornemisza للفنون.

وسيستمتع الضيوف الراغبون في جولة تسوق فاخرة في مركز التسوق Galeria Canalejas، وهو متجر فاخر متعدد الأقسام وقاعة طعام يمكن الوصول إليها مباشرة من الفندق. ومع عرض القطع المميزة من علامات تجارية مثل لويس فويتون وديور وفالنتينو وأكوازورا ورولكس، من المؤكد أن مركز التسوق سيقدم لأولئك الذين يزورونه وجهةً فريدةً من نوعها.

يُرحب بالزوار من مدريد والسياح القادمين من الخارج في سوق Mercado San Miguel، وهو سوق رائع مليء بالأكشاك الأصيلة ومقاهلي التاباس التي تقدم الأطباق الإقليمية، مثل: gambas al ajillo و patatas bravas. وبالنسبة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يسعون إلى الاستمتاع بثقافة مدريد النابضة بالحياة بشكل مباشر، يمكن الوصول إلى التابلاوس، وهي المراكز التي يتم فيها أداء رقصة الفلامنغو، مباشرة من فندق فورسيزونز  مدريد. وسواء كانوا من مشجعين نادي ريال مدريد أم لا، يمكن للمسافرين أيضا زيارة سانتياغو برنابيو، وهو ملعب ضخم يتسع لقرابة 85000 مقعد ويضم عملاق كرة القدم: نادي ريال مدريد.

ومن المؤكد أن المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي سيستمتعون بمدينة مدريد المترامية الأطراف والأجواء الدافئة أثناء الإقامة في إحدى غرف الضيوف الأنيقة في الفندق. وتوفر غرفة سوبيريور كوتيارد في فندق فورسيزونز، وغرفة ديلوكس إشبيلية، وغرفة التراس الممتازة، التي تبلغ مساحتها 50 متراً مربعاً، ملاذاً جذاباً للزوار للاسترخاء أثناء إقامتهم في المدينة. وتعد أجنحة الفندق، مثل جناح فورسيزونز كورتيارد وجناح فورسيزونز تيراس، مناسبة تماماً لاستضافة العائلات في العطلة، وهي مجهزة بشكل ملائم بمساحة إضافية وأماكن معيشة مخصصة. ومن المؤكد أن العائلات والضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة إقامة مميزة سيكونون مفتونين بالأجنحة المتخصصة المتميزة في فندق فورسيزونز مدريد، التي تشمل الجناح الرئاسي الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع، والجناح الملكي الآسر الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع.

وفي حال تفضيل عدم التجول لمشاهدة العجائب التي تقدمها مدريد للضيوف، يمكن للعائلات والمسافرين الأفراد  على حد سواء الاستمتاع بعدد من التجارب المتميزة داخل الفندق، بما في ذلك مطعم ومقهى عيسى، وهو مكان نابض بالحياة يقدم مزيجاً  لذيذاً  من الأطباق  المتوسطية والآسيوية مع الكوكتيلات والعصائر المصنوعة يدوياً. ومن المؤكد أن الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تناول طعام استثنائية على السطح سيستمتعون بمطعم داني المتوسطي المميز، مع قائمة طعام أعدها الشيف الإسباني الشهير داني غارسيا. ويمتلك الشيف الحائز على نجمة ميشلان أيضاً مطعمين  مميزين في كل من دبي والدوحة.

توفر مدريد، المليئة بالمعالم التاريخية والهندسة المعمارية الخلابة والطعام اللذيذ والأجواء النابضة بالحياة، ملاذاً خاصاً بكل معنى الكلمة للزوار. وباعتباره أحد أكثر الفنادق تميزاً في المدينة، يتطلع فندق فورسيزونز مدريد إلى مواصلة الترحيب بالزوار من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال أعلى مستويات الخدمة والإقامة، ويقع في قلب أكثر مدن العالم ديناميكية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.