حوّل منزلك مع تشكيلة شاتلز أند مور المليئة بالألوان

تعرض العلامة التجارية الرائدة في مجال الديكور الداخلي والأثاث إضافات مبهجة ونابضة بالحياة

هل تشعر أن ديكور منزلك ممل وشيئاً ما ينقصه؟ لذا حان الوقت للحصول على ديكور جديد من شاتلز أند مور. تجمع تشكيلة الديكور الداخلي الجديدة من التصميمات الحصرية و الأثاث المنزلي بسلاسة بين عناصر التصميم الكلاسيكي واللمسات الحديثة. قامت العلامة التجارية برعاية تشكيلة من القطع الملونة والنابضة بالحياة بعناية لتعكس أسلوبك الشخصي واحتياجاتك العملية. سواء كنت تريد تحديث غرفة واحدة أو تجديد منزلك بالكامل، فإن شاتلز أند مور لديها كل ما تحتاجه لتحقيق ذلك. ستقع بحب منزلك مرة أخرى بلا شك هذا الموسم.

توفر لك شاتلز أند مور قطعاً عالية الجودة ستحول منزلك إلى مساحة جميلة وجذابة. تم تنسيق المجموعة الجديدة، من المنسوجات الفاخرة إلى القطع الفريدة من نوعها، لتناسب أي نمط وميزانية، مع ضخ الحياة والطاقة في أي غرفة في المنزل.


تتميز التشكيلة، المتوفرة عبر الإنترنت وفي المعارض، بالأثاث والديكور المنزلي بما في ذلك الوسائد والسجاد والأغطية واللوحات الجدارية. تم تصميم كل قطعة بعناية لإضفاء إحساس بالبهجة والمتعة في أي مساحة. المجموعة جريئة ومشرقة ومثالية لإضافة لمسة من الألوان إلى أي غرفة.

تؤمن شركة شاتلز أند مور بأن الألوان ضرورية لخلق منزل مبهج وجذاب، وهذه المجموعة تركز على إضافة لمسة من المرح والسعادة لأي غرفة. هناك شيء ما لأولئك الذين يحبون الألوان الجريئة والمشرقة ويفضلون مظهراً أكثر هدوءاً وكلاسيكية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التشكيلة مصنوعة من مواد عالية الجودة ستعيش معك سنيناً طويلة

تلتزم شاتلز أند مور بتصميم ديكور أنيق يساعد العملاء على تحقيق أقصى استفادة من مساحتهم. الهدف هو مساعدة العملاء على إنشاء منزل جميل وعملي، مع كون المجموعة الجديدة مثالاً ممتازاً.

قم بزيارة معارض شاتلز أند مور القريبة منك في مردف سيتي سنتر، ديرة، نخيل مول، مول الإمارات ودلما مول، أبو ظبي أو تسوق عبر الإنترنت على الموقع www.chattelsandmore.com/stores/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.