Hoof  – حيث تروي القهوة رحلتها من حبوب البنّ إلى الذّ كوب من القهوة المختصة

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 15 فبراير 2023: تعرفوا إلى مقهى Hoof، وهو مقهى محلي يحمل طابع الفروسية أسسه ثلاثة أصدقاء إماراتيين يجمعهم الشغف بالخيول وقفز الحواجز والقهوة المختصة. انطلق المقهى من الشارقة، ويتميز بديكوراته ذات الألوان المحايدة و بتقديم وجبات الإفطار الشهية والمخبوزات الطازجة وأطباق الغداء المميزة إلى جانب القهوة المعدّة من أجود حبوب البنّ المستوردة من ثلاثة عشر دولة، والمحمصة بشكل متقن لكوب القهوة المثالي! ويسعى المقهى إلى منح ضيوفه تجربة متكاملة منذ وصولهم وحتى مغادرتهم. 

تمثلت فكرة Hoof في ابتكار وجهة محلية فريدة ليستمتع محبو القهوة بأجواء مميزة بصحبة الأسرة والأصدقاء لاستكشاف النكهات المتنوعة والخلطات العالمية المختلفة. ويسعى المقهى للارتقاء بتجربة القهوة المختصة بدولة الإمارات عبر ستة فروع في الشارقة ورأس الخيمة ودبي. وسوف يحظى زوار فرع المقهى بدبي مول في 14 من فبراير بحلوى مميزة احتفاءً بعيد الحب! 

يقدم المقهى تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة من حبوب البنّ ذات المصدر الواحد والمستوردة من ثلاثة عشر دولة هي البرازيل وأثيوبيا وكوستاريكا وبنما وغواتيمالا وهندوراس وكولومبيا وبوروندي ورواندا والسلفادور وكينيا والإكوادور واليمن، والمحمصة في Archers. أما الخيارات المتاحة فتشمل مشروبات الإسبريسو، ومشروبات Hoof الخاصة، والقهوة المعدة يدويًا، والمشروبات الخالية من القهوة – والتي تقدم جميعها بشغف وإتقان في كافة مراحلها من المزارع إلى التحميص إلى الإعداد، بفضل خبرات صقلت عبر سنوات عديدة. 

يذكر أن مقهى Hoof يحرص على تنوع مصادر القهوة بشكل مستمر حيث تتنوع من المزارع الصغيرة إلى كبرى السلاسل المنتجة للبن، والتي تحمل جميعها تصنيفًا يتراوح من 88 إلى 90+ وفقًا لبروتوكولات الجمعية الأمريكية للقهوة المختصة SCA – ما يعني أنها من أجود أنواع القهوة المختصة في العالم. كما يعدّ المقهى واحدًا من بضعة مقاه تقدم هذا القدر من التنوع والجودة الرفيعة للقهوة المختصة في الشرق الأوسط، بفضل تعاونه الوثيق مع نخبة من منتجي القهوة الحاصلين على الجوائز مثل Lamastus Family Estates و Savage Coffees و Daye Bensa و Cafe Granja La Esperanza.

ويحرص المقهى على مفاجأة ضيوفه بكل كوب من القهوة، فالقهوة تختلف من مكان لآخر إذ إن هناك أنواع تحاكي الفاكهة بأساس عالي الحموضة بينما توجد أخرى أكثر امتلاء بنكهة تميل إلى الشوكولاتة، مما يعني توفر خيارات متعددة للنكهة يمكن للضيوف الحصول عليها مع كل كوب من القهوة، ويسعى المقهى إلى مساعدة العملاء في استكشافها – حيث تمر القهوة برحلة طويلة من حبوب البن إلى الكوب، ويتم استيرادها في المواسم المناسبة من المزارع مباشرة وتحميصها محليًا لإبراز تنوع النكهات في كل كوب. ويتمثل هدف Hoof في الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والنكهة فيما يعزز ثقافة المجتمع ومعرفته بالقهوة وأصولها. 

وإلى جانب القهوة، يقدم Hoof تشكيلة من الأطباق التي يستمتع بها الضيوف في أجواء مريحة تدعو للاسترخاء، ومن أبرز الأطباق: الشكشوكة، واللبنة والتين، والباذنجان المشوي، والأفوكادو مع البيض، فضلًا عن خيارات المخبوزات الطازجة وقائمة من الحلويات اللذيذة مثل كيك الحليب بالزعفران، وكيك الجزر، وكيك البرتقال، وكيك الجبن بالقهوة، والتيراميسو الكلاسيكي.  

افتتح Hoof أحدث فروعه في مسك بالشارقة وفي دبي مول – وهو أكبر فرع للمقهى يقع في الطابق الثاني من فاشن أفنيو. ويخطط المقهى المحلي المتميز لافتتاح مزيد من الفروع ليشمل إمارات الدولة السبع في المستقبل القريب. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.