أم أم أيه سي مانسمان الإماراتية تعزز حضورها في مصر بتوقيع اتفاقيات جديدة

مصر،  19 فبراير 2023:

وقعت شركة أم أم أيه سي مانسمان الإماراتية  اتفاقيتين جديدتين على هامش فعاليات معرض ومؤتمر مصر الدولى للبترول “إيجبس 2023″، حيث وقعت الاتفاقية الأولى مع الشركة المصرية للغازات الطبيعية  “جاسكو” بحضور معالي المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية بهدف تعزيز التعاون وتحديد الفرص وإعداد مقترحات مجدية وتنافسية لمشروعات مستقبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الاوسط، بما يسهم في تطوير قطاع الطاقة في المنطقة.

ووقعت الاتفاقية الثانية مع شركة المهندسون المتحدون للمشروعات البترولية UNEPP لتوسيع الدراسات الفنية والتصاميم الهندسية المطلوبة لقطاع النفط والغاز وعمليات تحويل الطاقة. ستساعد هذه الشراكة في تعزيز القدرات التنافسية لشركة  أم أم أيه سي مانسمان وخططها التوسعية وحضورها بشكل أكبر في المنطقة .

وصرح المهندس أنس الجعيدي، الرئيس التنفيذي لشركة أم أم أيه سي مانسمان قائلاً:

“يسعدنا توقيع هذه الاتفاقيات، التي تعزز التزامنا بتطوير شراكاتنا مع اللاعبين الرئيسيين في صناعة النفط والغاز بجمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومن خلال العمل مع شركائنا، يمكننا تقديم حلول ذات قيمة مضافة تلبي احتياجات عملائنا. تعتبر هذه الاتفاقيات خطوة لاستكشاف فرص جديدة والمساهمة في نمو وتطوير صناعة الطاقة في منطقة الشرق الأوسط “

وأكد المهندس أنس الجعيدي أن صناعة النفط والغاز تعتبر محركًا مهمًا للنمو الاقتصادي مشدداً على التزام الشركة بدعم هذا القطاع الحيوي من خلال تقديم حلول وخدمات مبتكرة. ووفقًا للتقارير العالمية، فإن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من المتوقع أن تشهد المنطقة نموًا كبيرًا في قطاع النفط والغاز، حيث من المتوقع أن يصل الاستثمار في هذه الصناعة إلى 1.2 تريليون دولار بحلول عام 2030. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال الهندسة في المنطقة، فنحن  مستعدون لمساعدة عملائنا على الازدهار والاستفادة من الفرص التي يقدمها قطاع النفط والغاز.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.