10 ميزات ينبغي معرفتها عن مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا

تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات فاخرة وأنشطة رفاه شاملة وخدمات مثالية تحمل توقيع المجموعة وغيرها الكثير. وفيما يلي، 10 ميزات ينبغي معرفتها عن مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا:

  1. تجربة وصول فريدة: يوفر قصر ذا ليلا بالاس أودايبور تجربة وصول مميزة، حيث ينتقل الزوار على متن قارب كهربائي عبر بحيرة بيكولا الخلابة للوصول إلى القصر، ليتم استقبالهم بالورود على الطريقة ملكية، تليها تقاليد آرتي وتيكا.
  1. تدريبات التنفس والتأمل: يمكن للضيوف في مختلف قصور ليلا بدء يومهم بجلسات التنفس والاسترخاء التأملي، والاستمتاع بتجارب ترفيهية لتجديد طاقتهم وتعزيز عافيتهم.
  1. لمسات فنية أصيلة: يمكن للضيوف بدء رحلتهم في قصر ذا ليلا بالاس نيودلهي الفاخر من خلال اختبار المجموعات النادرة للفن الهندي المعاصر والموزعة في مختلف أنحاء الوجهة. وسيكون الضيوف على موعد مع أعمال فنية تركيبية ولوحات كبيرة ومنحوتات مذهلة والكثير غيرها.
  1. برنامج أوجاسيا: يرتقي برنامج أوجاسيا بمفهوم الرفاهية الشاملة إلى آفاق جديدة، حيث يرتكز إلى: استرجاع (الطعام والغذاء) وتجديد (الحضور الذهني). واستوحى البرنامج اسمه من الوصف السنسكريتي العريق “قوة الحياة”، حيث يتيح للضيوف إثراء نمط حياتهم وتعزيز صحتهم.
  1. عطر تيشيا: استلهمت العلامة عبق عطرها الخاص من أزهار اللوتس وأزهار نيلاكورينجي، التي تتفتح مرة كل 12 عاماً. ويتوفر العطر مع مجموعة من مستلزمات الحمام الطبيعية بالكامل والخالية من البارابين والمُحضرة من مواد نباتية، فضلاً عن تغليف قابل لإعادة التدوير.
  1. تجربة فريدة لتناول الطعام: تأخذ الأطباق المحضرة على أيدي مجموعة من أمهر الطهاة في وجهات ليلا الضيوف في رحلات مذاقية مميزة، بدءاً من الأطباق الملكية ووصولاً إلى نكهات لا تُنسى. ويمكن لضيوف قصر ذا ليلا بالاس جايبور على سبيل المثال الاستمتاع بأشهى أطباق المطبخ الراجستانين، المُضاءة بشموع تعكس أكثر من 350 ألف من مرايا تيكري التقليدية.
  1. التقليد الاحتفالي في ذا ليلا: تكتسب التجارب طابعاً مميزاً في وجهات المجموعة خلال ساعات الليل، بفضل التقاليد الاحتفالية العريقة، التي تشهد إضاءة المصابيح أملاً بجذب الطاقة الإيجابية والأمل. وتسلط هذه التقاليد الثقافية، المفعمة بالموسيقى والرقصات، الضوء على ثراء المنطقة وتحرك شعوراً فريداً بالمكان.
  1. خدمات ذا ليلا بالاس: يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات فريدة ومميزة يشرف عليها مساعد شخصي في وجهات المجموعة، قبل بدء تجربة الإقامة وخلالها وبعدها.
  1. الفندق المفضل لحفلات الزفاف في الهند: حصل قصر ليلا بالاس أودايبور على جائزة الفندق المفضل لحفلات الزفاف لدى قراء مجلة كوندي ناست ترافلر الهند لعام 2021.
  1. غذاء للروح والجسد: سيكون ضيوف ليلا بالاس أودايبور على موعد مع تجارب استثنائية في السبا الحائز على جوائز، والحاصل على جائزة أفضل سبا في فندق لدى قراء مجلة كوندي ناست ترافلر الهند لعام 2022 و2021 و2020. ويمكن للضيوف الاستفادة من علاجات أصيلة وعريقة لتعزيز صحتهم واستعادة التوازن الداخلي في مركز الأيورفيدا في فندق ذا ليلا كوفالام.

ويضمن الطيف المتنوع من التجارب المميزة قضاء أوقات لا تُنسى في مختلف وجهات ذا ليلا بالاس في الهند.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.