فنادق دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار تعلن عن تعاون جديد لتعزيز الاستدامة مع AIROWATER

الإمارات العربية المتحدة، دبي – فبراير 2023: تعلن فنادق دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار، عن مبادرة جديدة للاستدامة بالتعاون مع AirOWater لتحويل الرطوبة في الهواء إلى ماء شرب مستدام لضيوف الفندق. 

وتعمل تقنية AirOWaterعلى توليد ماء الشرب النظيف من الرطوبة في الهواء من خلال مولدات الماء من الغلاف الجوي التي تستهدف حل مشكلة نقص مياه الشرب عالميًا واستبدال العبوات البلاستيكية بحلول مبتكرة ومستدامة فيما تلبي الطلب المتزايد على ماء الشرب العذب. 

وفي تعليقه على الأمر صرّح راجا زيدان، المدير العام لفنادق دلتا باي ماريوت في مجمع دبي للاستثمار وسانت ريجيس داون تاون دبي: “يسرنا العمل مع AirOWater للانتقال نحو عمليات أكثر استدامة بالفندق، فقد طبقنا النظام في فنادق دلتا باي ماريوت بمجمع دبي للاستثمار وجاءت النتائج مُرضية للغاية. علينا جميعًا في قطاع الضيافة التركيز بشكل أكبر على الاستدامة والبحث عن الحلول التي تقلل من استهلاك العبوات البلاستيكية في فنادقنا، ويعتبر التفكير بكيفية استخدام الماء وحفظه خطوة أولى على الطريق الصحيح – إلا أننا نخطط لاستثمار المزيد من الوقت والطاقة في المبادرات المستدامة من أجل مستقبل فنادقنا.”

يذكر أن فنادق دلتا باي ماريوت تعمل على توفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة عبر أكثر من 100 موقع حول العالم، وتركّز على التفاصيل ذات الأهمية الحقيقية من خلال توفير خدمات بسيطة وذكية في غرف ذات تصميم متميز. ويأتي تعاون الفندق مع AirOWater انسجامًا مع التزام العلامة بالاستدامة والتزام علامة دلتا بتوفير مياه الشرب المعبأة مجانًا لكافة الضيوف. وسيكون دلتا باي ماريوت، مجمع دبي للاستثمار أول فنادق ماريوت الدولية التي تتعاون مع AirOWater  في الشرق الأوسط. 

ولدى الفندق حاليًا مولدان للماء من AirOWater ينتجان كمية تتراوح بين 500 و100 لتر من الماء في اليوم الواحد، وهي كمية تكفي احتياجات الفندق من مياه الشرب. كما يتم تزويد غرف الفندق البالغ عددها 246 غرفة، بالإضافة إلى المطاعم ومرافق الاجتماعات والسبا وصالة اللياقة بالمياه في عبوات زجاجية تحتوي مياه الشرب النقية التي تم الحصول عليها عبر تلك المولدات، ليكون الفندق خاليًا تمامًا من العبوات البلاستيكية للمياه في أي من المناطق العامة أو المساحات المخصصة للموظفين أو المكاتب الخلفية. ومقابل كل مولد للماء يتم تركيبه بقدره 1000 لتر، يوفر الفندق حوالي 11,000 كيلوجرام من البلاستيك ويخفض من أثره الكربوني دون أي هدر للماء مقارنة بأنظمة التحلية أو أنظمة معالجة المياه بالتناضح العكسي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.