احتفل بالمناسبات الخاصة هذا الشهر في أفينتورا باركس

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 07 مارس 2023 – تدعو “أفينتورا باركس”، أكبر حديقة إنزلاق حر ومضمار حواجز في دبي، الجميع للاحتفال بمناسبتين سعيدتين في 8 مارس: يوم المرأة العالمي وحلول شهر رمضان المبارك. تتميز بموقعها الفريد من نوعه في الهواء الطلق، لذلك تعتبر المكان المثالي للاحتفال بالمناسبات من خلال التجارب المليئة بالأنشطة النابضة بالحياة والطعام والكثير من المرح!

انهضي وتألقي مع يوم المرأة العالمي

ستحظى جميع الفتيات والسيدات والنساء اللائي يزرن “أفينتورا باركس” في الثامن من مارس بفرصة للإستفادة من خصم مذهل بنسبة 50٪ على تذكرة الدخول، ويمكن استرداد الأموال مباشرةً في مكتب التذاكر في ذلك اليوم. ستتمكن الإناث من خلق تجارب في الهواء الطلق لا تُنسى من خلال ممارسة رياضة الانزلاق الحر على الحبال والوصول إلى ارتفاعات جديدة في مضامير الحواجز، المنتشرة جميعها على مساحة 35000 متر مربع من غابة شجر الغاف الجميلة.

• التاريخ: 8 مارس

• الوقت: من 10 صباحًا حتى 6 مساءً، من الإثنين إلى الخميس

• 10 صباحًا – 8 مساءً من الجمعة إلى الأحد

اجعلوا من شهر رمضان المبارك فرصة للقاء والتواصل

تستفيد المجموعات المُكونّة من 10 أفراد أو أكثر من فرصة مميزة تُمكنّهم من الإلتقاء وكسر الصيام معًا في رمضان وسط المناظر الطبيعية الخلابة. تتميز التجربة السريالية بقائمة طعام متنوعة تتضمن أطباق شامية لذيذة وحلويات عربية تقليدية يمكن مشاركتها من إعداد الشيف جان باربور. الحديقة جاهزة لاستضافة الإفطارات الرمضانية التي يتخلّلها بوفيه شامل وطهي حيّ بسعر 165 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يوجد أيضًا منطقة ترحيب مُخصّصة للاسترخاء مع ألعاب لوحية وأنشطة بناء الفريق، عند الطلب.

للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم +971522190858  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.