مقهى Hoof يحتفي بجميع السيدات في عيد الأم

الإمارات العربية المتحدة، دبي –9 مارس 2023: يقدم مقهى Hoof ، المقهى المحلي الأنيق للقهوة المختصة والذي يحمل طابع الفروسية، عرضًا خاصًا بمناسبة يوم الأم، إذ يحتفي المقهى الذي أسسه ثلاثة إماراتيين من محبي الفروسية وقفز الحواجز بهذه المناسبة عبر تقديم الشوكولاتة بالكراميل المملح لجميع السيدات اللاتي يزرن أكبر فروعه في يوم الأم. 

لا تنسوا زيارة فروع المقهى في 21 مارس للاحتفال بهذه المناسبة والحصول على الحلوى اللذيذة – سواء كنتم تقضون اليوم في التسوق في فاشن أفنيو في دبي مول او تتجولون في مسك الشارقة أو جروف فيليج رأس الخيمة، فمقهى Hoof هو الوجهة المثالية لكم للتوقف والاستمتاع بالقهوة المختصة اللذيذة، بينما تحصل الزائرات على الشوكولاتة بالكراميل المملح مجانًا. يقدم المقهى تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة التي يعدّها Archers إلى جانب تقديم قائمته المعتادة من أطباق الإفطار والغداء والمخبوزات الشهية في أجواء هادئة تسودها الألوان الطبيعية الأنيقة. 

يقدم المقهى تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة التي يعدّها Archers وذلك من حبوب البنّ ذات المصدر الواحد والمستوردة من ثلاثة عشر دولة هي البرازيل وأثيوبيا وكوستاريكا وبنما وغواتيمالا وهندوراس وكولومبيا وبوروندي ورواندا والسلفادور وكينيا والإكوادور واليمن. أما الخيارات المتاحة فتشمل مشروبات الإسبريسو والمشروبات الخاصة، والقهوة المعدة يدويًا، والمشروبات الأخرى غير القهوة – والتي تقدم جميعها بشغف وإتقان في كافة مراحلها من المزارع إلى التحميص إلى الإعداد، بفضل خبرات صقلت عبر سنوات عديدة. 

وإلى جانب القهوة، يقدم Hoof تشكيلة من الأطباق التي يستمتع بها الضيوف في أجواء مريحة تدعو للاسترخاء، ومن أبرز الأطباق كل من الشكشوكة، والأفوكادو مع البيض، وتشكن باو الدجاج، وبريوش كروك مسيو، فضلًا عن خيارات المخبوزات الطازجة وقائمة من الحلويات اللذيذة مثل التوست الفرنسي، وكعكة الحليب بالزعفران، وكعكة الجبن بالقهوة، والتيراميسو الكلاسيكي.  

عرض يوم الأم:

اليوم: الثلاثاء 21 مارس

الوقت: طوال اليوم 

العرض: تحصل جميع السيدات على الشوكولاتة بالكراميل المملح  

الأحكام والشروط: 

تتوفر فقط في فروع دبي مول، مسك، مويلح، وجروف فيليج

المواقع:  

  • دبي مول، دبي (043329950)
  • مسك، الشارقة  (065318171)
  • مويلح، الشارقة  (065354000)
  • جروف فيليج، رأس الخيمة (072359488)
مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.