أفضل 5 طرق من ChatGPT-4 لمساعدتك للحصول على وظيفة جديدة!

يمكنك أن تطلب منه بسهولة كتابة رسالة بريد إلكتروني تعبر عن مخاوفك


نظرًا لمدى سرعة تطور الذكاء الاصطناعي ، فقد يكون من الصعب البقاء على اطلاع. فأصدر نموذج ChatGPT ، GPT-4 ، مع تحسينات كبيرة على GPT-3 و 3.5. حيث يمكن الوظائفين من استخدام GPT-4 لتحسين الإنتاجية وجودة العمل كما جاء في موقع  analyticsinsight.net وأطلعت بزنس نيوز عليه.

يمكن لأحدث نموذج ، GPT-4 ، قبول مدخلات كل من النص والصور ، على عكس GPT-3 و 3.5 ، اللذان يدعمان النص فقط.

تعرف على المزيد حول كيفية استخدام العمال لـ GPT-4 في هذه المقالة. يتم استخدام GPT-3.5 بواسطة ChatGPT من OpenAI ، البرنامج الذي جعل الذكاء الاصطناعي مفهومًا ومتاحًا لعامة الناس. يجب على الأشخاص والشركات شراء إصدار ChatGPT Plus بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا للاستفادة من الإمكانات التي يمكن أن توفرها GPT-4. فيما يلي أهم 5 طرق يمكن للموظفين من خلالها استخدام GPT-4 لتحسين الإنتاجية.

اطلب من GPT-4 قراءة عقد مكون من 50 صفحة
على الرغم من أن ليس كل واحد منا يتعامل مع عقود ضخمة ، تظل الحقيقة أن GPT-4 قد يتعرف ما يصل إلى 50 صفحة من النص في ChatGPT Plus. إنه ضعف ما كانت الإصدارات السابقة قادرة عليه. يمكنك استخدام GPT-4 لإكمال المهمة بدلاً من قضاء الوقت في قراءة مستند طويل ، سواء كان عقدًا أو مستندًا تقنيًا قد يكون طوله 20 أو 45 صفحة. إنه يوضح مدى أهمية فهم الموظفين للإمكانيات الكاملة لـ GPT-4 والطرق الأكثر فاعلية لتنشيطه لتحقيق النتائج المرجوة للمهمة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب منه بسهولة كتابة رسالة بريد إلكتروني تعبر عن مخاوفك بمجرد أن تزودك بمخرجات أهم مجالات الاهتمام في العقد.

تحميل الصور للوظائف الاجتماعية
إن حقيقة أن GPT-4 يمكنه قبول كل من مخرجات النص والصورة هي واحدة من أقوى ميزاته. لكن لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال واجهة برمجة التطبيقات. نتيجة لذلك ، لن تتمكن من استخدام ChatGPT Plus للوصول إلى هذا. أثناء عرض OpenAI التقديمي ، قام المنشئ بتصوير رسم لأحد التطبيقات وجعل GPT-4 يحولها إلى رمز موقع الويب. إنه أمر مذهل للغاية.

ضع في اعتبارك معاملة GPT-4 كموظف آخر
مع GPT-4 ، يتوفر الكثير من الدقة. أكثر مما ستوفره النماذج السابقة نتائج ، على الرغم من أنها تبدو حقيقية ، إلا أنها لم تكن كذلك. على سبيل المثال ، اذا استفسرت عن شخص معين ChatGPT ، “من هو [أدخل اسمك]؟” كثيرًا ما يخترعون مهنًا مختلفة قام بها هذا الشخص، ويدعوا أنهم حصلوا على جوائز لم يحصلوا عليها ، وكانوا مخطئين بشأن المكان الذي درسوا فيه. إنه مثال واحد فقط ، ولكن ChatGPT يقوم بشكل روتيني باختلاق المعلومات مع جعلها تبدو حقيقية.

تدريب GPT-4 للتعرف على نبرة صوتك
شدد جميع الخبراء تقريبًا على مدى أهمية تعليم GPT-4 التعرف على نبرة صوتك ، بل ونصح البعض الكتاب بالقيام بذلك لضمان كتابة مقالاتهم بطريقتهم المميزة. على الرغم من أن بعض الصحفيين (أو العديد منهم) قد يجدون ذلك بعيد المنال ، إلا أن تعليم GPT-4 للتعرف على أسلوب الكتابة الخاص بك قد يكون مفيدًا في مواقف أخرى.

وهي قادرة على إدخال بيانات أكثر من سابقتها. إذا قدمت العديد من رسائل البريد الإلكتروني أو منشورات الوسائط الاجتماعية التي كتبتها بالفعل ، فستتمكن من فهم أسلوب كتابتك بشكل أفضل وتحقيق نتائج أفضل عندما تطلب نصًا في المستقبل. كان من الضروري تغيير استجابات ChatGPT بشكل كبير حتى تظهر وكأنها قادمة منك أو تعكس أسلوب عملك. اليوم ، التدريب أبسط.

اسأل GPT-4 عن أسئلة المقابلة الشخصية
لقد غيرت منظمة العفو الدولية بالفعل مشهد التوظيف. يجب أن تتحسن الشركات في التعرف على الوقت الذي أضاف فيه مقدم الطلب الذكاء الاصطناعي (AI) إلى خطاب الغلاف أو سيرته الذاتية. ومع ذلك ، قد تفيد GPT أيضًا جهات التوظيف لأنها تسهل عليهم إنتاج الرسائل الآلية. مع GPT-3 و 3.5 ، قد يعني ذلك طلب رسالة موجزة للنشر على LinkedIn وإرسال بريد إلكتروني إلى المتقدمين المحتملين لوظائف مثل، منصب محلل بيانات في مدينة نيويورك. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون خاليًا من أي تخصيص حقيقي.

يمكنك الآن إنشاء رسالة مخصصة للغاية تطلب إجراء مقابلة عن طريق إدخال البيانات من الملف الشخصي لمرشح محتمل على LinkedIn وموقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. الآن بعد أن عمل أحد المتقدمين في هذا القطاع لمدة عشر سنوات ، ووصل إلى مناصب عليا ، وأشار أيضًا إلى اهتمامه بالقيام بدور أكثر استشاريًا ، يمكن لـ GPT-4 إنتاج شيء ما. قد يكون المتقدم للوظيفة قادرًا على ملء المزيد من الوظائف الشاغرة بسرعة أكبر وبنجاح أكبر بفضل هذا التخصيص.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.