توم كروز وستيفن سبيلبورغ مجدداً في فيلم أكشن جديد

قد يبلغ توم كروز من العمر 61 عامًا هذا العام ، لكن من الواضح أن هذا الممثل العالمي لم يحصل على الكثير من الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت!!!. لكن من الواضح أن كروز سيتعاون مرة أخرى مع أسطورة صناعة الأفلام المخرج المميزالحاصل عى جوائز اوسكار عديدة ستيفن سبيلبرغ ، في فيلم حركة أصلي يحمل عنوان:” Nomad”. من المقرر أن تتعاون شركتي Universal وشركة Amblin Entertainment التي أسستها سبيلبرغ في انتاج هذا العمل الضخم حسب ما نشره موقع GIANT FREAKIN ROBOT واطلعت عليه بزنس نيوز.

لا تتوفر تفاصيل حبكة فيلم Nomad حتى الآن ، على الرغم من أنه لن يكون مفاجئاً أن يتناول عنصر الخيال العلمي الذي سبق لتوم كروز وستيفن سبيلبرغ أن تعاونا معًا مرتين من قبل في هذا المجال وكلاهما كانا خيال علمي.
كان تعاونهما الأول في فيلم الدرامي Minority Report لعام 2002 – وهو واحد من العديد من التعديلات على أعمال فيليب ك. بعد ثلاث سنوات ، حقق فيلم The War of the Worlds الذي أخرجه سبيلبرغ – استنادًا إلى رواية HG Wells الكلاسيكية – ولعب دور البطولة توم كروز .

في حين ليس معروفاً حتى الآن ما هو العنوان المطروح لفيلم لتوم كروزلكن يمكن المخرج ستيفن سبيلبرغ أن يفسح العنوان عن نفسه بسهولة إلى مكان ما بعد نهاية العالم أو شيء يتعلق بالسفر عبر الفضاء.

إذا كان تناول موضوع خيال علمي إحدى ميزات الفيلم الجديد ، فلن تكون بالتأكيد الميزة الوحيدة التي يعمل عليها كروز في السنوات القليلة المقبلة. فقد علم أن النجم جاهز لعمل على جزء Oblivion 2 ، وهو تكملة أولى لفيلم لعام 2013. Top Gun: الذي أخرجه المخرج جوزيف كوسينسكي ، الذي أخرج الفيلم الأول ، حيث سيعمل مرة أخرى مع كروز في المتابعة.
عند الحديث عن Top Gun: Maverick ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن Tom Cruise هو هدف رائد بالنسبة لستيفن سبيلبرغ لجعل Nomad أو أي مشروع آخر. كما ورد في الموعد النهائي في شباط (فبراير) ، أشاد سبيلبرغ بشهرة كروز بإنقاذ ” هوليوود” من خلال انتظار إصدار مافريك في دور العرض بدلاً من إرسالها مباشرة إلى البث. كانت النتيجة هي التكملة التي طال انتظارها والتي حققت 1.5 مليار دولار ، وأصبح واحدًا فقط من ثلاثة أفلام في عام 2022 – جنبًا إلى جنب مع Jurassic World Dominion و Avatar: The Way of Water – لكسر علامة المليار دولار.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.