تطبيق بسمات يتيح لمستخدميه توفيرأكثر من 200 مليون درهم في 2022

يتيح التطبيق أكثر من 10,000 مطعم و500 متجر بقالة للطلبات عبر الإنترنت

ماكدونالدز هو المطعم الذي تلقى أكثر عدد من طلبات الطعام

الجمعيات التعاونية هي الأكثر استقبالاً لطلبات البقالة

بلغت قيمة أكبر طلب طعام للمنزل 5,639 درهم عام 2022

  29 مارس 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن تطبيق بسمات التابع لـ “اتصالات من e&”، اليوم عن نجاحه بتوفير أكثر من 200 مليون درهم لمستخدميه العام الماضي عبر إتاحته الطلبات عبر الإنترنت من خلال أكثر من 10,000 مطعم و500 متجر بقالة، ما يجعله التطبيق الملائم للتوفير النقدي وأحد أكبر المتاجر الشاملة للاحتياجات اليومية لسكان الإمارات العربية المتحدة.

ويضم التطبيق أكثر من 6500+ علامة تجارية، برز من بينها ماكدونالدز ليكون المطعم الذي تلقى أكثر عدد من طلبات الطعام العام الماضي، بينا تلقت الجمعية التعاونية أكثر عدد من طلبات توصيل البقالة.

وحلت متاجر نون وكارفور وأمازون ولولو ضمن أكثر الجهات بيعاً لقسائم الهدايا والتي تتيح إمكانية الحصول على القسائم بشكلٍ فوري واستبدال نقاط بسمات بالإضافة إلى اكتساب النقاط. وكانت قسائم الخصم الأكثر استخداماً لتناول الطعام هي Tim Horton’s و Krispy Kreme و Baskin Robbins و Burger King. واستبدل العملاء ملايين من نقاط البرامج الولاء من وإلى البرامج المختلفة على تطبيق بسمات في ذلك من برامج شكراً، وأدنوك، GEMS، وبنك الإمارات الإسلام.

ويوفر أكثر من 1000 مطعم ضمن التطبيق طبق البرياني الذي حل أولاً ضمن طلبات الطعام، كما يقدم أكثر من 550 مطعم وجبة البرغر التي جاءت الأكثر طلباً من قبل الإماراتيين في العام الماضي. ويتيح التطبيق اللحوم المشوية لدى أكثر من 1300 مطعم، وهي الوجبة الأكثر طلباً في وقت العشاء وفقاً لإحصائيات التطبيق عن عام 2022.

وتظهر الإحصائيات أيضاً أن أكثر من 50٪ من طلبات طعام على تطبيق بسمات تحتوي على صنف دجاج واحد على الأقل، وأن أكثر من نصف طلبات وجبات الفلافل وأطباق الكنافة على تطبيق بسمات جاءت من الجنسية الهندية.

وتبرع مستخدمو تطبيق بسمات بأكثر من 400000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك عام 2022، بما يعكس دور التطبيق في تعزيز المشاركة المجتمعية ومد يد العون والعطاء للمحتاجين والفئات الأقل حظاً.

وكانت الجمعيات التعاونية الأكثر استقبالاً لطلبات البقالة إذ بلغت بنسبة 37% من إجمالي الطلبات من جمعيات تعاونية محلية في مختلف إمارات الدولة، تأكيداً لاستراتيجية التطبيق في دعم قطاع الأعمال المحلي عبر أكثر الطرق استدامةً.

ووصلت قيمة أكبر طلب طعام منزلي العام الماضي 5639 درهم، تضمنت 304 قطعة وتم تسليمها في غضون ساعتين في عملية توصيل واحدة.

وعزز تطبيق بسمات من خدماته بعد الاستحواذ على elGrocer ، السوق الإلكتروني الرائد للبقالة في دولة الإمارات، والاستحواذ على ServiceMarket  الذي يضم أكثر من 30 نوعاً من الخدمات المنزلية لتتماشى عمليات الاستحواذ هذه مع استراتيجية مجموعة e& لتمكين المستهلكين وتعزيز أعمال التطبيق عبر الإنترنت وتنويع أعماله.

ويقدم بسمات صفقات ومكافآت على الخدمات الإلكترونية وطلبات توصيل الطعام والبقالة بالإضافة إلى مزايا تناول الطعام والتسوق والترفيه والصحة والسفر. ويدعم التطبيق حالياً أكثر من 3.5 مليون عضو مسجل وهو متاح لجميع المواطنين والمقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء الجدد تنزيل تطبيق بسمات Smiles من متجر تطبيقات iOS أو متجر Android Play أو Huawei AppGallery لبدء الاستمتاع بفوائد رائعة على الفور.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.