فرص التعاون الاستثماري العقاري بين قبرص والعالم العربي

شهدت دبي منتدىً ترويجياً لتقديم المشاريع العقارية الابتكارية في قبرص برعاية شبكة التواصل والابتكار العقاري التي استضافها سيدارز بافيليون، في 24 و 25 مارس في فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. وشهد الحدث قيام مطوري العقارات الرئيسيين في قبرص عرض أحدث مشاريعهم المميزة والمتنوعة على نخبة من المستثمرين وأصحاب الاعمال العرب.

 وتم عرض مجموعة واسعة من الخيارات التي تهم وتخدم فئات الراغبين بالشراء وشملت العروض شقق سكنية فاخرة ومجموعة من المنتجعات الفندقية والترفيهية ومشاريع التنمية متعددة الاستخدام. لكبار المطورين مثل Edge Development و Limassol Greens و Platinum Properties Cyprus Development Ltd و Quality Group و  Real EstateNumai والعديد من المشاركين الآخرين.

 حضر الحدث جيسون سي جيسونيدس نائب رئيس بلدية لارنكا الذي حضر للترويج لأحدث مشاريع التطوير العقاري في لارنكا.

تعد لارنكا أهم المدن القبرصية التي شهدت أحدث المشاريع الهامة وأفضل الفرص الاستثمارية في العقار في السنوات الأخيرة.

تراوحت المشاريع والفرص الاستثمارية المعروضة العديد من مشاريع البنية التحتية ومشاريع خاصة بالوحدات متعددة الاستخدام التجاري والسكني.

وتعليقًا على أهمية المشاركة والفرص التي تم عرضها في دبي، قال جيسون: “نحن على ثقة من أننا سنرى نموًا في الطلب بين مستثمري قطاع العقارات في قبرص كما هو الحال في دبي ودول عربية أخرى، فقبرص تمثل مكاناً مهماً  للاستثمار في منطقة المتوسط وجنوب أوروبا. “.

 وقد لعب المنظمون والوفد القادم من قبرص تمثلهم  سيدار بافيليون، دورًا مهمًا في بناء التواصل بين بيئة الاستثمار العقاري في قبرص والمنطقة العربية عبر شبكة من البيانات والمعلومات عن أهم المشاريع العقارية في قبرص، وتم تقديم معلومات قيمة عن التطورات الاقتصادية الأخيرة التي تجري في قبرص.

وقال الدكتور جورج مفرج رئيس سيدار بافيليون: نريد بناء جسور بين قبرص والدول العربية. ونريد بناء علاقة قوية مع أبرز المهتمين والمشترين في الزيارات المتكررة التي نقوم بها ونختبر من خلالها إقبال أصحاب الأعمال وتعريف الطرفين بوسائل التواصل والمنتجات العقارية الموجودة في قبرص. حيث يمكننا استضافتهم وعرض آخر الأخبار عن أهم مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدام في قبرص.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.