فندق إنديغو دبي داون تاون يخصص إقامة لشخصين ممتعة في العيد

18 أبريل 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة – خلال عطلة العيد، يقدم “فندق إنديغو دبي داون تاون”، الوجهة ذات التصميم المميز في المدينة، إقامة مريحة لشخصين ابتداءً من 549 درهم إماراتي من 20 إلى 23 أبريل. يحصل الأشخاص الذين يحجزون ليلتين أو أكثر على وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم أوبن سيسامي بالإضافة إلى خصم 25% في أي من منافذ المطاعم داخل الفندق.

يعرض هذا الفندق الفني الفريد مزيجاً متميزاً من وسط مدينة دبي الحديث وأحياء دبي القديمة، ويقدم عالماً من الإبداعات. سواء كنتم تستمتعون بالأعمال الفنية في الفندق مع شرب الشاي في أوبن سيسامي، أو في أفق المدينة مع الوجبات والشيشة عند غروب الشمس على سطح المسبح في مقهىOrange Feels Bar & Shisha Lounge؛ إنها بالفعل تجربة نابضة بالحياة ومبدعة.

يقع الفندق على بعد خمس دقائق من دبي مول وبرج خليفة، ويتميز بإطلالات على الأفق وميناء الخور ويوفر غرفاً وأجنحة مريحة، كما أنه تم تصميم كل منها بشكل فريد لتعكس المنطقة المحيطة بها. من المأكولات الفاخرة إلى الوجبات غير الرسمية، هناك دائماً شيئاً ليكتشفه الجميع.

سواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ للاسترخاء أو مغامرة إبداعية، يعد “فندق إنديغو دبي داون تاون” بتجربة رائعة لا تُنسى للجميع بما في ذلك حيواناتهم الأليفة!

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع www.hotelindigodubai.com  أو اتصل على الرقم 04 210 2222 أو قم بتابعة @hotelindigodubai للاضطلاع على آخر الأخبار.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.