معرض سيتي سكيب جلوبال في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات من 10 إلى 13 سبتمبر 2023

وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان توقع اتفاقية لثلاثة أعوام مع شركة تحالف لتنفيذ معرض سيتي سكيب جلوبال

التعاون بين الطرفين يشهد تنظيم الفعالية الأكبر من نوعها في قطاع العقارات على مستوى المنطقة في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية- 18 أبريل 2023: أبرمت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مذكرة تعاون مع شركة “تحالف” وهي شراكة بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة انفورما المتخصصة بتطوير وتنظيم وترويج وإدارة الفعاليات المختلفة، وذلك برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة الدكتور نايف بن ضيف الله العتيبي، فيما مثَّل شركة تحالف في التوقيع نائب رئيس (سيتي سكيب جلوبال) “كريس سبيلر”، وذلك بحضور معالي نائب الوزير المهندس عبدالله بن محمد البدير، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني فيصل بن سعود الخميسي، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز متعب القني.

وتهدف الاتفاقية التي تمتد لثلاثة أعوام للتعاون بين الطرفين لتنفيذ معرض “سيتي سكيب جلوبال“، الفعالية الأكبر من نوعها في قطاع العقارات على مستوى المنطقة، لتزويد الممولين والمستثمرين ومطوري العقارات بمنصةٍ مثالية تعزز أعمالهم داخل المملكة وخارجها. ومن المتوقع أن تستقطب النسخة الأولى، التي تستمر من 10 إلى 13 سبتمبر في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ما يصل إلى 180 ألف زائر محلي ودولي، وذلك بمشاركة 350 جهة عارضة وأكثر من 200 متحدث على مدار ثلاثة أيام.

وتبرز العديد من الفعاليات خلال النسخة الافتتاحية، بما فيها قمة مستقبل الحياة المكونة من سلسلة جلسات بنّاءة تركز على الشكل المستقبلي للحياة، ومنتدى الاستثمار المؤسساتي الذي يتيح للمستثمرين المحليين والدوليين للتواصل والاستثمار في المشاريع المستقبلية في دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن فعالية سيتي سكيب واير المخصصة للسيدات في قطاع العقارات مع  سلسلة من جلساتٍ متميزة لتسليط الضوء على دور المرأة في مجال العقارات، والمساحة المخصصة لمشاريع التصميم والعمارة التي تستعرض اتجاهات القطاع وتلهم الجيل القادم من خبراء تصميم البناء والمجتمع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر هوف، مدير معرض سيتي سكيب جلوبال: “ينسجم إطلاق سيتي سكيب جلوبال في الرياض مع الركائز الأساسية الثلاث لرؤية المملكة 2030، وهي إنشاء مجتمع نابض بالحياة، واقتصاد مزدهر، ومملكة طموحة. وشهد سوق العقارات السعودي في السنوات الأخيرة نمواً ملحوظاً، حيث جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية على نطاق واسع. وتُعدّ المملكة العربية السعودية اليوم موطناً لبعض المشاريع العملاقة الأكثر طموحاً على مستوى العالم، لتكون وجهةً بارزة للمرحلة المقبلة من قطاع العقارات. ويسرّنا أن يكون سيتي سكيب جلوبال شاهداً على هذا التحول الهائل والنهضة العقارية في المملكة، وذلك بدعمٍ من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”.

ويقدّم سيتي سكيب جلوبال فرصاً للمستثمرين والممولين والمطورين العقاريين لتطوير أعمالهم ومشاريعهم، إضافة لإتاحة الفرصة للمهندسين المعماريين وخبراء التخطيط العمراني والاستشاريين وممثلي وكالات الاستثمار والوكالات الاقتصادية والمدن، لمناقشة ومتابعة آخر التطورات في القطاع العقاري وإقامة شراكات جديدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. كما سيركز سيتي سكيب جلوبال على إتاحة الفرص للشركات المحلية والإقليمية والعالمية لعرض مشاريعهم وخدماتهم للزوار من جميع أنحاء العالم.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.