الشيف سورندر موهان يكشف عن قائمة جديدة لأطباق الصيف في مطعم Jamavar Doha

سورندر موهان، الطاهي التنفيذي ومدير الأطعمة في مطعم Jamavar London الحائز على نجوم ميشلان، يبتكر قائمة تذوق خاصة بعيد الفطر ويطلق قائمة أطباق الصيف لمطعم Jamavar Doha

قطر، الدوحة – أبريل 2023: يقدم مطعم Jamavar Doha – المطعم الهندي الحاصل على الجوائز المرموقة في الدوحة، فرصة فريدة لضيوفه خلال عيد الفطر، حيث يعود سورندر موهان، الطاهي التنفيذي ومدير الأطعمة في مطعم Jamavar London الحائز على نجوم ميشلان، إلى الدوحة لاستضافة تجربة فريدة لفترة محدودة. فقد ابتكر الشيف سورندر قائمة تذوق مميزة خاصة بالعيد، وهي متوفرة حصريًا للغداء والعشاء في الفترة من 21 إلى 23 أبريل، إلى جانب إطلاق قائمة خاصة من أطباق الصيف في مطعم Jamavar Doha.

وسيقدم المطعم، وهو ثاني الفروع الدولية لمطعم Jamavar الشهير، لضيوفه فرصة فريدة لتناول الوجبة مع الشيف، حيث يدخل المطبخ بنفسه لإعداد قائمة تذوق خاصة بعيد الفطر بسعر 225 ريالًا قطريًا للشخص الواحد، وتتضمن عددًا من الأطباق المتميزة ليستمتع الضيوف بها، ومنها شاندي شوك كي الو تيكي، وبنجاب ساموسا، وريش لحم الضأن، وطبق بتر تشكن بالطريقة التقليدية من دلهي، مع طبق التحلية شير كورما. 

ويطلع مطعم Jamavar Doha بعد ذلك قائمة أطباقه الصيفية التي ابتكرها الشيف سورندر لتعكس شغفه الكبير وأسلوبه المتميز في إعداد الطعام الهندي. تتضمن القائمة مكونات مستدامة ومحلية، وتهدف إلى تعزيز النكهة والحدّ من هدر الطعام. تحتوي القائمة على المقبلات الشهية مثل كيرالا ستابيل بيف أوتابام، وأطباق التندور اللذيذة مثل بانير تكا بانشوبران وماهي مالاي تكا وريش التندوري بلحم الضأن. كما تتاح للضيوف خيارات جديدة من الأطباق الرئيسية مثل طبق دوم نالي برياني وحيدر أبادي بونا غشت. وتستمر المغامرة مع الحلويات المثالية بأطباق المشاركة، ومنها تارت المانجو الملائم لأجواء الصيف وتشكيلة من السوربيه.

يذكر أن المسيرة المهنية للشيف سورندر موهان تمتد لحوالي ثلاثين عامًا، يستوحي فيها الإلهام من الإرث الملوكي الهندي ويدمج عناصر وأساليب الطهي التقليدية المتوارثة عبر الأجيال – بما فيها وصفات سرية تعلمها من ليلا ناير، عميدة أسرة ناير. يقيم الشيف حاليًا في لندن، ويقدم ألذّ الأطباق عالية الجودة في مطعم Jamavar London ، والذي حصل على نجمة ميشلان عام 2022 تحت قيادته هو والمؤسس المشارك ساميوكتا ناير. 

يقع مطعم Jamavar Doha في الطابق الأرضي من فندق شيراتون جراند الدوحة، ويستقبل ضيوفه أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة 12:30 ظهرًا إلى منتصف الليل، ومن الساعة 12:30 ظهرًا إلى 1:00 صباحًا يومي الخميس والجمعة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال بالرقم +974 4485 3000 أو زيارة حساب إنستاجرام @JamavarDoha

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.