سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفله في دبي أوبرا بتاريخ 5 مايو

*يمكن الاستمتاع بشتى أصناف الطعام مع مهرجان دبي للمأكولات وقضاء أمسية من الضحك مع مهرجان دبي للكوميديا

*الجمهور على موعد مع أسطورة الموسيقى الروسي دينيس ماتسويف في 4 مايو

*سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفله في دبي أوبرا بتاريخ 5 مايو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  مايو 2023: تستضيف دبي خلال شهر مايو مجموعة مميزة من المهرجانات والأحداث، منها مهرجان دبي للكوميديا، ومهرجان دبي للمأكولات، والحفل الموسيقي لأميرات ديزني، والكثير غيرها، حيث يجد الجمهور فعاليات ممتعة تناسبهم.

ويمكن الإطلاع على هذه الفعاليات على جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، الذي يضم العديد منها. استعدوا لشهر حافل بالفعاليات المشوقة في جميع أنحاء دبي، واحفظوا تاريخ الأحداث التي تناسبكم على تقويمكم الشخصي، لحضور الأمسيات الموسيقية الساحرة، أو الكوميدية المليئة بالضحك، أو قضاء يوم عائلي على الشاطئ وتذوق أطباق فاخرة من مأكولات الشارع، أو تجربة عشاء مميز في أحد المطاعم الراقية بميزانية تناسب الجميع، وغيرها الكثير.

إليكم أهم اختيارات جدول فعاليات دبي المقبلة والتي تستمر طيلة شهر مايو:

الطعام على الشاطئ ودروس الطهي المتنوعة

يستعرض مهرجان دبي للمأكولات في دورته العاشرة، فنون الطهي المختلفة في المدينة وذلك مع انطلاق فعالياته في 21 أبريل وتستمر حتى 7 مايو 2023، حيث يمكنكم الاستمتاع بأفضل تجارب الطهي، وتذوق الطعام ضمن قوائم طعام خاصة ومحدودة الإصدار، إضافة إلى جولات طعام برفقة الخبراء، إلى جانب حصص طهي بإشراف أبرز الطهاة، وجلسات احتفالية مميزة.

ويحتفي المهرجان بفنون الطهي، ويسلط الضوء على أشهى الأطباق لدى المطاعم الفاخرة، إلى جانب المأكولات الشعبية و”الجواهر الخفية”، كما تقام فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من e& على شاطئ جميرا لتقدم تجارب طعام متنوعة، وأجواء ترفيهية على مدار 17 يوماً، في حين تقدم أكثر المطاعم شهرة في دبي وجبات مميزة مقابل 10 دراهم فقط للطبق الواحد طيلة أيام المهرجان.

واحتفالاً بالدورة العاشرة، يشهد هذا الموسم من مهرجان دبي للمأكولات مشاركة أكثر من 50 مطعماً من أفضل المطاعم في المدينة خلال أسبوع دبي للمطاعم، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبات غداء خاصة مكونة من طبقين بأسعار تبدأ من 95 درهماً للشخص، وعشاء مكونا من ثلاثة أطباق بأسعار تبدأ من 150 درهماً، لذا على عشاق المذاقات الاستعداد لاستكشاف أشهى الأطباق التي تقدمها المدينة، حيث يعد المهرجان أفضل فرصة لتجربة المطاعم الراقية، أو إشباع الفضول وتجربة نكهات جديدة من أي مطبخ حول العالم.

ويعود كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من e& بإصدار مميز احتفالاً بالذكرى العاشرة لمهرجان دبي للمأكولات، ليختبر رواده تجارب مميزة لمطاعم متنوعة على الشاطئ، حيث يمكنكم التوجه إلى هناك مع عائلاتكم وأصدقائكم، للاستمتاع بمجموعة من الخيارات الواسعة من أطباق الطعام النكهات الشهية، إلى جانب أروع الفعاليات والأنشطة الترفيهية على مدار 17 يوماً من المرح المتواصل على شاطئ جميرا الذي يقع خلف سنست مول مباشرةً.

ويقدم كرنفال الطهي الشهير “وات ذا فود” والذي يعود بإصدار أكبر وأكثر تنوعاً هذا العام في السركال أفنيو وذلك يومي 6 و 7 مايو 2023، ويمكن الدخول إليه مجاناً، ويضم مجموعة مأكولات واسعة من كافة أنحاء العالم، إلى جانب العديد من تجارب الطعام مع “مائدة الشيف” برفقة الشيف هادرين، وأكشاك الطعام من Cucina del Sul.

استمتعوا بترفيه لا محدود مع مجموعة من العروض الكوميدية والحفلات الموسيقية الحماسية

احجزوا مقاعدكم في “دبي أوبرا” في 4 مايو لحضور حفل أسطورة الموسيقى الروسي، دينيس ماتسويف الذي سيقدم سلسلة من المؤلفات الكلاسيكية، مع أجمل روائع موتسارت وبيتهوفن وتشايكوفسكي ورخمانينوف، بأسلوب ارتجالي مميز وبراعة استثنائية.

ولقضاء أمسية فنية مميزة مع سلطان الطرب جورج وسوف إلى جانب فنان البوب ​​اللبناني آدم، فإن دبي أوبرا تعطيكم موعداً بتاريخ 5 مايو 2023، للاستمتاع بمجموعة من أجمل أغنيات سلطان الطرب مثل “مهلك تمهل يا ملك”، و”حلف القمر”، و”كلام الناس” وأحدث أغنيات الوسوف، وغيرها الكثير.

وتزامناً مع احتفال شركة “ديزني” بمائة عام من العجائب، أنتم على موعد مع الحفل الموسيقي “أميرات ديزني”، حيث يمكنكم استعادة ذكريات الطفولة في عالم ساحر، وذلك يومي 6 و 7 مايو 2023 في كوكاكولا أرينا، مع أكثر من 30 أغنية كلاسيكية شهيرة من “ديزني”.

استعدوا لأمسيات من الضحك المتواصل مع عودة مهرجان دبي للكوميديا، والذي يترقبه كثيرون مع 10 أيام حافلة بالعروض المباشرة، ابتداء من 12 وحتى 21 مايو 2023، والذي جمع على مدار السنوات السابقة عدداً كبيراً من النجوم العالميين والمحليين، وتشمل قائمة المشاركين هذا العام نجوم الكوميديا سوشي مانجو، ستيوارت تايلور، جيمي كار، دارا أو برين، ذاكر خان، جيم جيفريس، ورافي باستوس، وأميت تاندون، وجون أشقر، والثنائي جوان ماكنالي وفوغ ويليامز، وذلك على أبرز مسارح المدينة مثل كوكاكولا أرينا في دبي، ودبي أوبرا، ومسرح مول الإمارات، وموفنبيك جي بي آر.

وإذا كنتم من محبي موسيقى الأفرو والهاوس، فلا تفوتوا حفل الدي جي العالمي “بلاك كوفي” من جنوب إفريقيا الذي يحيي حفلاً مميزاً في قاعة وايت دبي الجديدة في ميناء دبي، بتاريخ 26 مايو، وسيشهد كذلك إطلالات مميزة لمنسقي الأغاني بول سفينسون، وفريدريك ستون، وأليكس توين، ليكون أول حفل موسيقي في الهواء الطلق ضمن وجهة تتسع لـ 10000 شخص، وسيتم فيه أداء مقطوعات موسيقية من ألبومات مثل Home Brewed و Pieces of Me و Subconsciously.

وينتظركم عرض فني آسر بعنوان “بيتر بان على الجليد”، والذي يجسد أحداث القصة الكلاسيكية للكاتب “جي غم باري” على خشبة مسرح “ذا ثياتر” في مول الإمارات، وذلك من 26 حتى 28 مايو، لتستمتعوا بمشاهدة مواهب أعضاء فرقة The Imperial Ice Stars وهي تتزلج على خشبة مسرح مصنوع من الجليد الحقيقي، مع حركات فنية مميزة ابتكرها مصمم الرقصات الحائز على جوائز، توني ميرسر.

استرجعوا أروع أغنيات فرقة ABBA من خلال العمل الفني الشهير عالمياً BJORN AGAIN والذي يشق طريقه إلى دبي، حيث يضم أشهر مقطوعات فرقة ABBA السويدية الأسطورية، وسيقام هذا العمل الذي يواصل نجاحه على مدار 35 عاماً على مسرح دبي أوبرا لمدة ليلة واحدة فقط بتاريخ 26 مايو 2023.

أحداث رياضية مشوقة

احتفالاً بالذكرى السنوية الـ32 لتأسيسه، سيضم سباق القفال للمسافات الطويلة في شهر مايو الجاري، وهو جزء لا يتجزأ من مشهد الرياضات المائية التقليدية، أكثر من 100 مشارك على متن قوارب شراعية ضخمة بطول 60 قدماً تنطلق من صير بو نعير وصولاً إلى دبي، وذلك بتاريخ 20 مايو 2023، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الشاطئية في خيمة قرية القفال، وهو ما يعد من أبرز الفعاليات التي تحيي تاريخ دولة الإمارات البحري وتقاليد الغوص بحثاً عن اللؤلؤ بمشاركة متنافسين إماراتيين يحملون إرث أجدادهم.

ويمكن للمواطنين والمقيمين والزوار الاطلاع على الفعاليات المقبلة، وشراء التذاكر بسرعة وأمان من خلال الموقع الإلكتروني لجدول فعاليات دبي وكذلك تطبيق الهاتف الذكي.  لمزيد من المعلومات حول الفعاليات التي تقام في أنحاء دبي، يرجى زيارة:   جدول فعاليات دبي

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.