أسترا تك تكشف عن الشكل الجديد لعلامتها التجارية الخاصة بتطبيق بوتيم تحت شعار “لحياة يومية أسهل”

●      بوتيم يطلق مقطعي فيديو لعرض إمكانيات التطبيق للمستخدمين
●      الشعار الجديد يجسد الجهود الناجحة للتطبيق في تبسيط عملية استخدامه أمام العملاء وإلغاء حاجتهم إلى تطبيقات متعددة
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 مايو 2023 – كشفت أسترا تك، المجموعة القابضة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رسمياً عن تغيير تصميم علامتها التجارية الخاصة بتطبيق بوتيم فائق القدرات. وتعمل أسترا جاهدة الآن لتحويل بوتيم إلى قاعدة أساسية لتطبيقها فائق القدرات من خلال الدخول في العديد من الشراكات الاستراتيجية وإجراء الترقيات المبتكرة. ويأتي التغيير الجديد لشكل العلامة في أعقاب إطلاق شركة أسترا لتطبيق بوتيم 3.0 في وقت سابق من الشهر الحالي بما يتماشى مع الشعار الجديد للتطبيق: “لحياة يومية أسهل.“
ويجري تطبيق بوتيم صفقات تفوق قيمتها المليار درهم إماراتي شهرياً، كما يتيح لمستخدميه إمكانية الوصول لأكثر من 100 ألف تاجر مختلف، ونجح بتطوير خدماته ليصبح أكبر منصة تقنية للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتيح لهم إجراء المحادثات مجاناً دون الحاجة لاستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة وتحويل الأموال ودفع الفواتير وطلب الاستشارات الطبية عن بعد وحضور الدروس الخصوصية ومتابعة الخدمات الحكومية مثل تجديد الهوية الإماراتية والتقديم على تأشيرات السفر وحجز الخدمات المنزلية مثل التنظيف والعناية بالجمال والصحة، بالإضافة إلى التواصل مع المتاجر بجميع أنواعها لتسهيل توصيل المواد الغذائية ومنتجات البقالة والأدوية والهدايا وغيرها، مما يضعه في صدارة المشهد باعتباره منصة شاملة لجميع الخدمات.
كما قدم التطبيق خدمة كبيرة وشاملة للمستخدمين من خلال إطلاق المنصة العربية لمحادثة الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي، التي تقدم لهم إجابات سريعة على تساؤلاتهم وتمنحهم مساعداً افتراضياً مستعداً لتقديم العون طوال الوقت. ويعكس التغيير الجديد الذي أحدثته أسترا على شعار بوتيم القدرة الفريدة للتطبيق الفائق على تمكين المستخدمين وتسهيل تفاصيل حياتهم اليومية، مما يعزز الفكرة المعروفة عن قدرته على أداء كل شيء بشكل فائق.
وأطلق بوتيم مقطعي فيديو يوضح من خلالهما لمستخدميه الحاليين والمستقبليين فوائد التطبيق وميزاته الفريدة بعد التحديث الشامل الذي أجراه، ويقدم لهم لمحة عن مستوى الراحة الكبير الذي ينتظرهم. ويأتي الفيديو الأول كمقطع ترفيهي غني بالمعلومات حول التطبيق ويسلط الضوء على التصميم الجديد لعلامته التجارية وإمكانيات التطبيق الفائق ويشرح الشكل الجديد لواجهة المستخدم والخدمات المضافة التي تم دمجها منذ استحواذ أسترا عليه في وقت سابق من العام الحالي. ويركز الفيديو الثاني على العلامة التجارية ويوضح المزايا المختلفة التي يقدمها تطبيق بوتيم في الحياة اليومية للمستخدمين احتفالاً بهذا الإنجاز الهام.
مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.