نادي اللياقة البدنية “يونيت” يقدم تطبيقاً جديداً ليساعد على تتبع أداء كل عضو خلال التمرين

يقدم النادي الرياضي هذا أحدث التقنيات لرفع مستوى التدريب وتعزيز الثقة خلال التمرين وتوفير الكفاءة

[مايو29 2023 دبي، الإمارات العربية المتحدة] – يقدم “يونيت”، النادي الرياضي للتدريب الجماعي الشهير، تطبيق يونيت (Uni1t)، وهو حلاً تقنياً جديداً لتحسين أداء كل عضو خلال التمرين. في كل جلسة تدريب، سيقوم التطبيق بعرض جميع التمارين ويقدم تدريبات لجميع الحركات توضح للأعضاء ما الذي يجب أن يفعلوه وما الوزن الذي يجب عليهم حمله في التمارين. تعزيز الدورات التدريبية بهذا الحل المبتكر يوفر مستوى لا مثيل له من الكفاءة، والكفاءة تؤدي إلى ظهور النتائج!

تم تصميم تطبيق “يونيت” بمساعدة التحول الرقمي لتعزيز التدريب للأعضاء. إن تركيز “يونيت” على النتائج مدعوم بالأرقام حيث أن برنامجهم مبني على العنصر الأساسي: “الأرقام لا تكذب”. استناداً إلى قدرات الأعضاء، تم تصميم جميع البرامج لمساعدتهم على رفع المزيد من الأوزان والحصول على سرعة أكبر وتحسين قابلية الحركة الخاصة بهم. تتكون الدورة التدريبية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر من شهر لبناء العضلات وشهر لبناء القوة وشهر لتعزيز القدرة. تساعد هذه الخطة الشاملة في تنمية الأداء أثناء الجلسة التدريبية.

ما يميز “يونيت” عن غير نوادي هو تركيزه على مجتمعه وعلى تحقيق النتائج. يتناسب كل تمرين وجلسة مع خطة بحيث يتم تحفيز الأعضاء باستمرار لرؤية تقدم. يدفع نظام التدريب في “يونيت” الأشخاص إلى خارج منطقة الراحة الخاصة بهم من خلال تدريب جماعي، حيث يتعامل الأعضاء مع كل جلسة كفريق واحد ويعملون معاً لإكمال التمرين، مما يؤدي إلى التحفيز المتزايد.

قال مؤسس “يونيت” روب سميث: “ينصب تركيزنا على البرمجة الهادفة وقد أثبت المجتمع نجاحه، ونحن نتطلع إلى مواصلة مساعدة الأعضاء على تحقيق أهدافهم.”

يقدم “يونيت” مراكز ذات مستوى عالمي مع أحدث المعدات في ثلاثة مواقع مرموقة: ذا جرينز ودبي هيلز وجميرا. يوفر كل من هذه المراكز برامج لياقة بدنية متقنة الصنع واتباع فردي لمساعدة الأعضاء على تحقيق النتائج في أفضل طريقة ممكنة.

لمزيد من المعلومات حول “يونيت”، أو للحجز، يرجى زيارة موقع https://un1t.com/ar/dubai/ أو متابعة أخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي ذا جرينز ودبي هيلز.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.