خالد باجنيد: الاستفادة من إمكانات التقنيات الصحية الرقمية في إدارة الحالات المزمنة في المملكة العربية السعودية

خالد باجنيد، المدير العام لشركة ألما هيلث في السعودية، يلقي كلمة عن الرعاية الصحية الرقمية للحالات المزمنة خلال مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يونيو 2023:  تحدث خالد باجنيد، المدير العام في المملكة العربية السعودية  لدى ‘ألما هيلث’ – المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية الرقمية، أثناء مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي الذي أقيم في الرياض في 6 يونيو، حيث ناقش الدور الحيوي العام للتقنيات الرقمية الصحية في إدارة الرعاية للحالات المزمنة. 

وانعقدت القمة بمشاركة العاملين في قطاع الرعاية الصحية والمسؤولين التنفيذيين في القطاع من الشرق الأوسط، وذلك بهدف استكشاف فرص الاستفادة من الجيل الجديد من التقنيات من أجل تعزيز الرعاية بما يتجاوز مرافق المستشفيات، وتمكين الرعاية المتكاملة على مستوى النظام الصحي. وتحدث خالد باجنيد عن التزام ‘ألما هيلث’ الثابت تجاه تغيير حياة الأفراد المصابين بالحالات المزمنة مثل السكري والضغط والكولسترول وغيرها. كما كشف باجنيد عن رؤية الشركة المرتكزة على الاستفادة من أحدث التقنيات في تعزيز المخرجات السريرية من أجل تمكين المرضى ومقدمي الرعاية على السواء. 

وقال خالد باجنيد: “لدينا فرصة غير مسبوقة لتحويل مشهد إدارة الحالات المزمنة في المملكة العربية السعودية من خلال الاستفادة من إمكانات التقنيات الصحية الرقمية. ونعمل في ‘ألما هيلث’ انطلاقًا من شغفنا الكبير تجاه تمكين الأفراد ممن يتعايشون مع الحالات الصحية المزمنة، وتزويدهم بحلول الرعاية الصحية الشاملة التي تسهم في تحسين جودة حياتهم. ومن خلال منصتنا المبتكرة، فإننا نعيد تعريف الإمكانات في هذا الصدد ونمهد الطريق أمام مستقبل تتقارب فيه التكنولوجيا والعناية، ويسرنا أن نلعب دورًا بارزًا في رؤية المملكة للعام 2030 بفضل إدراكنا لمكانة السعودية ودورها كواحدة من أسرع الاقتصادات نموًا في العالم.” 

يذكر أن تواجد ‘ألما هيلث’ في مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي يؤكد التزامها تجاه تحسين مستوى الرعاية الصحية للحالات المزمنة في المملكة العربية السعودية. وقد شهدت الشركة منذ انطلاقها في فبراير 2023 طلبًا هائلًا على خدماتها الشاملة للرعاية الصحية الرقمية، والمدعومة بالتقنيات المبتكرة وفريق العمل المختص، مما يهيئها لتحقيق رؤيتها وتمكين المصابين بالحالات المزمنة من عيش حياة أسعد وأفضل. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.