“Bentley Motors” تختار الطالبات المشارِكات بمبادَرتها الدولية ‘سيدات استثنائيات’ للعام 2023

جدة، المملكة العربية السعودية، 19 يونيو 2023 – أعلنت Bentley Motors عن أسماء الطالبات اللواتي تم اختيارهن للمشارَكة في نسخة العام 2023 من مبادَرتها الدولية ‘سيدات استثنائيات’، والتي تُعتبَر برنامجاً إرشادياً دولياً ملتزماً بإلهام وتطوير مهارات الجيل القادم من القادة السيدات الشابات، وبالأخص الطالبات في مجالات الهندسة، التصميم، التقنية و إدارة الأعمال.

وكجزء من التزام Bentley الأوسع فيما يتعلّق بالتنوُّع والشمولية وفق استراتيجيتها Beyond100، جرى تصميم برنامج ‘سيدات استثنائيات’ لتشجيع السيدات على التفكير بجدّية بالعمل في مجالات العلوم، التقنية، الهندسة والرياضيات (STEM) وقطاع السيارات.

ولقد تم اختيار أربع طالبات بعناية من جامعات رائدة في المملكة المتحدة، بما فيها لوفبرو، باث، وارويك ومانشستر متروبوليتان، بالإضافة إلى الجامعة الشريكة في المملكة العربية السعودية وهي جامعة دار الحكمة. وستنضم الطالبات الآن في هذا البرنامج البارز الذي سيشمل الإرشاد من قِبَل سيدات تتميّزن بكثير من الإنجازات – وهن الرائدات – وسيُتوَّج البرنامج بزيارة خاصّة إلى مقرّات Bentley في كرو بإنكلترا.

وخلال فعالية غير رسمية أقيمت في المملكة العربية السعودية في شهر مايو، عرّفت Bentley الطالبات المختارات على المرشِدات (رائدات البرنامج) اللواتي أكّدن على التزامهن بمبادَرة ‘سيدات استثنائيات’، ولقد تم جمع كل واحدة منهن بعناية مع الطالبات الأربع.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.