منصة Yspot تنضم إلى برنامج مركز الشارقة لريادة الأعمال S3 لتعزيز قدرتها على تطوير مهارات الشباب

الإمارات العربية المتحدة، الشارقة – يونيو 2023: يسر Yspot، المنصة المتقدمة الفريدة والمصممة بهدف تعزيز التواصل بين الشباب والمؤسسات، الإعلان عن اختيارها من قبل مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع” لبرنامجه S3 2023. 

وبفضل هذه الشراكة، سيكون بوسع المنصة التركيز بشكل أكبر على تطوير مهارات الشباب، حيث تتيح Yspot للشباب تحديد الثغرات في مهاراتهم وفقًا للمجالات التي يختارونها، ثم توفر لهم فرص تعزيز تلك المهارات. كما تدعم المنصة الشباب الراغبين باستعراض مهاراتهم الحالية بشكل شامل، وذلك عبر تبسيط عملية الاختيار أمام المؤسسات.  

يذكر أن مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع” ملتزم بتقديم الدعم الشامل والموارد لرواد الأعمال أثناء رحلتهم لتأسيس مشاريعهم الناشئة وتوسعها. ومن خلال التركيز على دعم ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي، يلعب المركز دورًا حيويًا في تمكين رواد الأعمال الطموحين وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة. 

كما يدرك المركز القدرات الفريدة لدى منصة Yspot في مجال تطوير مهارات الشباب والأثر الذي يمكنها تحقيقه على القوة العاملة في المستقبل، إذ إن التزام Yspot تجاه الاستدامة والابتكار ينسجم تمامًا مع قيم “شراع” ويجعل منها خيارًا مثاليًا لبرنامج S3. ويسعد المركز بدعم رؤية Yspot لتعزيز أثرها في الشارقة وغيرها، والمساهمة في ازدهار منظومة ريادة الأعمال من أجل مستقبل مشرق وناجح. 

تنسجم Yspot بشكل مثالي مع المشهد التعليمي المتفوق في الشارقة، ومع رسالة مركز الشارقة لريادة الأعمال والتي تسعى إلى دعم المشاريع الناشئة في مجال تقنيات التعليم، بينما يتقاسم الجانبان رؤية تتطلع إلى تمكين الجيل الجديد من صنّاع التغيير. ويركّز “شراع” تركيزًا كبيرًا على مبادرات الشباب مثل برامج بناء القدرات ومعارض المهن للمشاريع الناشئة، والفعاليات الملهمة في المراكز الجامعية، وغيرها من المبادرات التي تعزز روح ريادة الأعمال لدى الشباب منذ سن مبكرة. 

في هذا السياق قالت دينا حبيب، مؤسسة منصة Yspot: “إننا فخورون للغاية بقبولنا ضمن برنامج S3 من شراع، والذي سيمكننا من ترسيخ هدفنا لتحقيق تطور حقيقي لإغلاق الفجوات بين الشباب وجهات العمل، والاحتفاظ بالمواهب الشابة في المنطقة. يسرنا تمكن الشباب الطموح وتحسين مهاراتهم بما يترك أثرًا إيجابيًا على الجيل التالي من القادة ذوي المسؤولية الاجتماعية.” 

وتؤكد Yspot التزامها تجاه توفير فرص التدريب الوظيفي للشباب، وهي حاليًا بصدد اختيار المؤسسات التي تحتاج إلى شباب من أصحاب المهارات المنسجمة مع ما توفره من مهارات. ومن الجدير بالذكر أن المنصة، والتي تقودها السيدات، عقدت شراكات مع عدد من المؤسسات والجامعات في الإمارات ومنها الجامعة الأمريكية في الشارقة، ومدارس GEMS ولوريال و JBM Studio.  

تركز برامج التدريب الصيفي المقبلة من Yspot على الطلاب بين عمر 16  25 عامًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: www.yspot.io.  

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.