evision تعيد إطلاق قناة eMasala الهندية تحت العلامة التجارية الجديدة em

  • تركّز قناة “em“على المحتوى الترفيهي الهندي على مدار الساعة
  • توفر القناة عروض أفلام مخصصة خلال فترات زمنية محددة لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة ومنتظمة للمشاهدين
  • يحتفي مهرجان الأفلام بجوائز مخصّصة للمشاهدين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2023: أعلنت evision، وحدة بث المحتوى الترفيهي ضمن e&، اليوم عن إعادة إطلاق قناتها المخصّصة للأفلام الهندية “eMasala”، وتغيير علامتها التجارية إلى”  em” لتعزيز ريادتها في تقديم محتوى ترفيهي مميز لمشاهديها.

وتسعى eMasala منذ انطلاقها إلى ترسيخ مكانتها كمنصة مفضلة للترفيه وأفضل برامج وأفلام بوليوود، وتقديم محتوى مميز حظي بإعجاب المشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد اليوم من بين قنوات بوليوود الأكثر مشاهدة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام تلبي مختلف الأذواق والاهتمامات.

وتعمل “em” بشكلها الجديد على الارتقاء بالقناة إلى آفاق جديدة، مع موسم جديد من الرامج والأفلام لجذب المشاهدين والوصول إلى المزيد من المتابعين، إلى جانب تمكين عشاق أفلام بوليوود من الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة وتعزيز تجربة مشاهدة ممتعة.

وبهذه المناسبة قال أوليفيه براملي، الرئيس التنفيذي لـ evision: “نحرص على البقاء في صدارة مقدمي المحتوى الترفيهي الذي يشهد تطوراً مستمراً، ونلتزم بتقديم أفضل البرامج وبأعلى المعايير العالمية. نتطلع للمزيد من التواصل مع مشاهدينا ومشاركتهم رحلة مشاهدة ممتعة من خلال التطوير المستمر للبرامج والمحتوى المقدم، ويؤكد إطلاق القناة بشكلها الجديد على أهمية دورنا كأحد رواد مجال الترفيه والمحتوى المرئي في المنطقة، ويعمل على رفع مستوى تجربة العملاء من خلال تقديم أفضل عروض الترفيه السينمائي، مما يعزز التزامنا بتقديم محتوى أصلي مميز لجماهيرنا من عشاق السينما الهندية”.

وتشكل إعادة إطلاق القناة خطوة استراتيجية لجذب مجموعة واسعة من المشاهدين من خلال المحتوى الجديد والمميز الذي يضم مجموعة متكاملة تم اختيارها بعناية من أحدث البرامج والأفلام وأكثرها شهرة، إلى جانب الأفلام الكلاسيكية، مما يوفر للمشاهدين فرصة الاستمتاع بالمحتوى الهندي المفضل لديهم.

تتاح قناة “em” للمشاهدة على مدار 24 ساعة، وتوفر يومياً تسع عروض أفلام خلال فترات زمنية محددة مما يمنح تجربة منظمة ورائعة للمشاهدين، تلبي احتياجات كافة فئات المشاهدين من خلال تجربة شخصية ممتعة وخاصة لكل مشاهد تتضمن أفلام الحركة والإثارة، والقصص الرومانسية الملحمية، مما يعزز التنوع ويتلاءم مع اختلاف الأذواق، إذ يتضمن جدول العروض الجديد em Happy Hours، و Breakfree Afternoons، وUnwind with em، بالإضافة إلى العديد من البرامج التي ستأسر المشاهدين.

ويستمر مهرجان emFest حتى 1 أكتوبر، ويمكن للمشاهدين المشاركة للحصول على الجوائز عن طريق مسح رمز QR المعروض على الشاشة أثناء بث الأفلام في الساعة 9 مساءً من كل يوم.

وتسعى evision من خلال هذ القناة إلى تعزيز مكانتها كوجهة ترفيهية رائدة في تقديم محتوى بوليوود إلى شريحة واسعة من محبي الأفلام والعروض الهندية. وتساهم العلامة الجديدة للقناة والمحتوى الرائد الذي تقدمه إلى جانب الحملة التي أطلقتها في تعزيز مكانتها لتكون القناة المفضلة لعشاق بوليوود.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.