مقهى Hoof يقيم أمسية ملهمة في يوم المرأة الإماراتية مع الدكتورة سعاد الشامسي 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – أغسطس 2023: يستضيف مقهى Hoof، المقهى المحلي الأنيق الذي تأسس على أيدي ثلاثة أصدقاء إماراتيين يجمعهم الشغف بالخيول والقفز الاستعراضي والقهوة المختصة، جلسة نقاش مع الدكتورة سعاد الشامسي – أول مهندسة طائرات إماراتية، وذلك في فرعه بدبي مول في فعالية عامة تقام احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية يوم الاثنين 28 أغسطس. 

 وفي ضوء شعار يوم المرأة الإماراتية للعام الحالي “نتشارك للغد”، تقدم الدكتورة سعاد للضيوف عرضًا مفصلًا لمسيرتها والجانب المميز في كونها مهندسة الطائرات الرائدة في دولة الإمارات، كما تستعرض مسيرتها المميزة كعضوة فعالة ومؤثرة في منظمة Women In Aviation – وهي منظمة غير ربحية تدعم وتشجع السيدات على العمل في مسار مهني بقطاع الطيران. وخلال الفعالية، تتحدث الدكتورة سعاد عن برنامجها للطيران Top Takeoff الذي يسلط الضوء على أهمية تمكين الفتيات والسيدات من العمل في قطاع الطيران. وستشكل تلك المبادرة الهامة مصدر إلهام فريد وفرصة للسيدات الراغبات في العمل في هذا المجال.

وتدعو الدكتورة سعاد الشامسي جميع الفتيات والسيدات لزيارة مقهى Hoof للاستمتاع بهذه الجلسة التحفيزية والتي تشجعهن على التعرف إلى شغفهن والتواصل مع أحلامهن. ويمكن للحاضرين أثناء الجلسة الاستمتاع بتناول الحلويات والمخبوزات الطازجة اللذيذة إلى جانب فعاليات متنوعة للترفيه.

يحصل جميع الحاضرين على حقيبة تحمل شعار Hoof وعلى حبوب القهوة المختصة من Archers، بالإضافة إلى بطاقات Hoof لتعزيز الثقة بالنفس على مدى 7 أيام، والتي صممت لتعزيز الإلهام ورفع الروح المعنوية طوال الأسبوع. 

 ومن الجدير بالذكر أن الجلسة النقاشية المفصلة ستديرها حبيبة بسيوني، وهي متاحة للجميع من الساعة 7:00 إلى 9:00 مساء يوم 28 أغسطس في مقهى Hoof في دبي مول، حيث يتاح الحضور حسب أسبقية الوصول ولحدّ أعلى يبلغ 40 ضيفًا. ويمكنكم التواصل معنا عبر الرقم +971547229009 للاستفسار و الحجز.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.