هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم 121 دورة تدريبية وتوعوية لموظفيها حول الصحة والسلامة المهنية خلال النصف الأول من 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 سبتمبر 2023: ضمن جهودها المستمرة لتعزيز ثقافة الصحة والسلامة المهنية بين موظفيها وحرصها على توفير بيئة عمل صحية وآمنة وفق أفضل المعايير العالمية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي 121 دورة تدريبية وجلسة توعوية حول الصحة والسلامة المهنية خلال النصف الأول من عام 2023، شارك فيها 2,233 موظفاً وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة. إضافة إلى ذلك، نظمت الهيئة العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية في مختلف جوانب الصحة والسلامة المهنية.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تلتزم بالتطبيق الفاعل لأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة في إطار سياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة للارتقاء بمعايير الصحة والسلامة المهنية في جميع مشروعاتها وعملياتها.

وقال معاليه: “انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه موظفينا ومتعاملينا والمجتمع بشكل عام لتوفير خدماتنا وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والجودة والكفاءة، نحرص على أن يواكب موظفو الهيئة جميع المستجدات وآخر التطورات العالمية المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية من خلال التدريب المستمر وتبادل المعارف والخبرات ومناقشة آليات وأساليب الارتقاء بأنظمة صحة وسلامة الكوادر البشرية وسُبُل تحسين الكفاءة الانتاجية والتشغيلية وتعزيز الاستدامة وضمان مستقبل أكثر استدامة وإشراقاً لأجيالنا القادمة.”

وأشار الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي حصلت على اعتماد مجلس السلامة البريطاني كمركز للتدريب ومنح الشهادات من قبل المجلس، لتكون أول جهة حكومية في دبي تحصل على هذا الاعتماد. ويحصل الموظفون الذين يخضعون للتدريب من قبل كوادر الهيئة على شهادات معترف بها في مجال السلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.