“أبطال التغيير” تكشف عن “أبطال التغيير” على اللوحات الإعلانية في شارع الشيخ زايد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 سبتمبر 2023: كشفت مؤسسة “الخليج من أجل الخير” الانسانية، بالتعاون مع “بكلايت ميديا”، عن الوجوه والخلفيات المميزة لخمسة مقيمين في دولة الإمارات يشاركون في تحدياتها الخيرية القادمة في ناميبيا وتنزانيا.

وتأتي حملة “أبطال التغيير” احتفالاً بروح وتصميم المنافسين المشاركين في المغامرات الهادفة التي تنظمها “الخليج من أجل الخير”، والذين تزين صورهم وقصصهم الآن شارع الشيخ زايد وتُظهر تفانيهم ومرونتهم والتزامهم بإحداث تأثير إيجابي حول العالم.

وتؤكّد الحملة على القيم الأساسية لمؤسسة “الخليج من أجل الخير” والمتمثلة في تمكين المجتمعات والوحدة من أجل القضية الإنسانية والتحوّل من خلال تحقيق الأثر. تروي كل لوحة إعلانية قصة فريدة من نوعها، تعكس الخلفيات والتحديات المتنوعة التي تبناها مؤيدو المؤسسة الخيرية لجمع التبرعات في سبيل برامج التعليم والرعاية الصحية والاجتماعية التي تصب في مصلحة الأطفال المحرومين حول العالم.

وتحتل الحملة مركز الصدارة على شارع الشيخ زايد، حيث يتم عرض اللوحات الإعلانية بشكل بارز في موقعين رئيسيين – أحدهما بالقرب من مخرج رقم 50 في الطريق من الشارقة تجاه أبوظبي والآخر بالقرب من مجمع الذهب والألماس.

وأعربت كاثرين كيرسي، رئيسة مجلس إدارة “الخليج من أجل الخير” عن حماسها للحملة قائلة: “بصفتنا مؤسسة خيرية تزدهر من خلال تخطي الحدود وإحداث تغيير هادف، تغمرنا الحماسة بشراكتنا مع “بكلايت ميديا” لتسليط الضوء على المشاركين في قلب دبي. لا تلهم هذه اللوحات الإعلانية المارة فحسب، بل تذكّر الجميع أيضاً بأن الأعمال الانسانية الصغيرة من شأنها أن تؤدي إلى تغيير إيجابي هائل”.

واختتمت كاثرين بالقول: “ندعو الجميع إلى مشاهدة القصص الملهمة لهؤلاء الأبطال الذين يساهمون في تحسين المجتمعات وحياة الأطفال في جميع أنحاء العالم”.

تتمثل مهمة “الخليج من أجل الخير” في إلهام المزيد من سكان دولة الإمارات للمشاركة في تحدياتها الهادفة. تقدم المشاركة بهذه التحديات تجارب ممتعة وحماسية للأفراد وتضمن لهم مكاناً على هذه اللوحات الإعلانية الشهيرة، مما يعزز من ترابطهم ضمن المجتمع بكافة أطيافه.

تهدف تحديات “الخليج من أجل الخير” القادمة إلى نقل المشاركين إلى عالم من المناظر الطبيعية الساحرة في ناميبيا، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2023. تأخذ هذه الرحلة الساحرة المنافسين عبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في البلاد، وهو مكان يعج بالمناظر الخلابة واللقاءات المثيرة مع الحياة البرية الجامحة، فضلاً عن جاذبية المناطق المجهولة التي يُنتظر استكشافها.

وضمن فصل آخر من المغامرات الهادفة، يستعد منافسو “الخليج من أجل الخير” للتغلب على المرتفعات المهيبة في كليمنجارو، تنزانيا، في الفترة من 17 إلى 25 فبراير 2024. تشتهر كليمنجارو بكونها واحدة من أكثر الوجهات الجبلية روعةً، حيث توفر الرحلة مغامرة مبهجة تعتبر من أبرز الرحلات الاستكشافية التي تقوم المؤسسة بتنظيمها.

منذ إنشائها في عام 2001، نجحت “الخليج من أجل الخير” بتنظيم أكثر من 100 تحدي، جمعت أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي لـ 63 برنامجاً في 30 دولة، حيث استفاد منها ما يزيد عن 33,300 من الأطفال المحتاجين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.