مقهى “كوفي آند روزيز” يفتح أبوابه قريباً في دبي ليقدم مفهوماً فريداً يجمع بين القهوة والزهور

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2023: يعتزم مقهى “كوفي آند روزيز” Coffee & Roses، الذي يقدّم مفهوماً فريداً يجمع بين القهوة والزهور، افتتاح أبوابه للجمهور الشهر المقبل ليكون بذلك أول مقهى ومتجر للزهور في مدينة دبي. يقع مقهى “كوفي آند روزيز” في مول بي 1 بمنطقة البرشاء، ويعد جمهوره بتجربة استثنائية تمتزج فيها القهوة اللذيذة والمأكولات الرائعة والزهور الخلابة.

يقع المقهى المرتقب في الطابق الأول من أحدث مراكز التسوق في البرشاء، وسيوفر خيارات جلوس داخلية وخارجية. يُشعّ المقهى بالأناقة حيث تم تجهيزه داخلياً بطاولات من الرخام الأبيض وتم تزيين أرضياته بأعمدة وحليات ذهبية فاخرة. كما زُينت جدران المقهى بأقواس زهرية كبيرة تصاحبها رسومات زهرية تمتد من الأرض إلى السقف وقد جرى تصميمها جميعاً بدقة بالغة لالتقاط لحظات مثالية عبر تطبيق إنستجرام. ويقع في منتصف المقهى كشك مركزي لبيع الزهور، ما يوفر للضيوف فرصة مثالية للحصول على باقات الزهور التي تم تنسيقها من قبل خبراء الزهور بالمقهى.

يتسنى لضيوف المقهى الاستمتاع بقائمة طعام شاملة تقدّم تشكيلة من خيارات الإفطار والغداء على مدار اليوم. وتشمل القائمة أطباقاً مختارة من جميع أنحاء العالم تم تصميمها خصيصاً لتناسب مختلف الأذواق، كما يقدم المقهى مجموعة من النكهات الأصيلة وحصص الطعام السخية. وستوفر قائمة الطعام تجربة مُصممة لذوي الميزانيات الذكية وتشمل البيتزا المصنوعة يدوياً والشطائر والسلطات الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الطازجة والمعجنات والكعك.

وأعرب رافي فاراجيان، مؤسس مقهى “كوفي آند روزيز” الذي يتمتع بخبرات قيادية في قطاع الضيافة لأكثر من عشر سنوات، عن سعادته بهذا المشروع الجديد. وقال فاراجيان: “يسعدنا أن نقدّم مفهوم مقهى الزهور الراقي، الذي يُعد الأول والوحيد من نوعه في المنطقة، في موقع مثالي في مول بي 1 وهو أحدث مراكز التسوق في البرشاء، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا الكرام الشهر المقبل”.

مع اقتراب موعد الافتتاح، يستعد مقهى “كوفي آند روزيز” إلى إعادة صياغة مفهومي المقاهي ومتاجر الزهور عبر تجربة متفردة تُرسي معايير جديدة من الأناقة والرقي في قطاع الضيافة الحيوي بمدينة دبي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.