شركة “ريستورانت سيكريتس” تكشف عن أول مركز محلي يسلّط الضوء على فن الطهي بالمنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر 2023: تعتزم شركة “ريستورانت سيكريتس”، أكبر وأقدم حاضنة لقطاع الأطعمة والمشروبات في المنطقة، إطلاق أول مركز حيوي وعصري في المنطقة لعرض إبداعات المأكولات والمشروبات على مدار العام. يقع مطعم “1640 بيسترونومي” في قلب منطقة الوصل بجميرا، ويقدم تجربة فريدة لتذوق المأكولات الأوروبية، ويوفر مساحة دائمة التطور تسلّط الضوء على مشاريع الأطعمة والمشروبات، والمطاعم المؤقتة الأخرى إلى جانب توفير حل يساعد المطاعم والمقاهي في اختبار مفاهيمها قبل مرحلة الإطلاق.

ومن المقرر أن يفتح “1640 بيسترونومي” أبوابه للعملاء يوم 15 نوفمبر، وسيكون بمثابة مركز متخصص لفنون الطهي عبر مجموعة متنوعة من الحلول الفريدة لقطاع الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن توفير مساحة مؤقتة يتسنى للعلامات التجارية استخدامها خلال ساعات الصباح لاختبار وتجربة قوائم أطعمتها ومفاهيمها، على أن تتولى “1640 بيسترونومي” إدارة هذا المركز خلال ساعات ما بعد الظهيرة لتقديم المأكولات على مدار اليوم. تم إنشاء “1640 بيسترونومي” ليكون مركزاً للابتكار في مجال الطهي، ولن يقتصر دوره على توفير مطعم مؤقت فقط، ولكنه سوف يسهم أيضاً في تطوير قوائم الطعام الموسمية، وتنظيم طاولات الشيف التي توفر تجارب مختصة لتناول الطعام، وإجراء جلسات اختبار المنتجات واستضافة الفعاليات.

يسعى “1640 بيسترونومي” إلى توفير باقة من أشهى الأطعمة والمشروبات معتمداً في ذلك على الخبرات العريقة لمؤسِسته جابرييل ماذر التي أمضت 27 عاماً في تطوير أكثر من 400 شركة وعلامة تجارية للأطعمة والمشروبات في دبي والعالم. وقد تم إنشاء “1640 بيسترونومي” لتوفير مركز متعدد الأغراض للأطعمة والمشروبات في دبي يقدم أروع تجارب الطعام ويعزز الروح الريادية من خلال مساعدة المطاعم المحلية الناشئة في مرحلة ما قبل الإطلاق عبر حلول مناسبة التكلفة وبيئة تجريبية متكاملة لاختبار شتى مفاهيم الأطعمة والمشروبات.

“يسعدنا الإعلان عن أحدث مشاريعنا المتخصّصة التي تتولى إدارتها وتنفيذها شركة “ريستورانت سيكريتس”. لقد تأسس “1640 بيسترونومي” انطلاقاً من رغبتنا في إثراء قطاع الأطعمة والمشروبات في دبي عبر مساحة فريدة من نوعها تشكّل مركزاً اجتماعياً لتناول الطعام وسط أجواءٍ مفعمة بالدفء. يدير “1640 بيسترونومي” شتى مفاهيم الأطعمة والمشروبات من الساعة 8 صباحاً حتى وقت متأخر من الليل، ويوفر قوائم طعام موسمية يتولى إعدادها نخبة من الطهاة، إلى جانب تجارب طاولات الشيف المخصّصة، وإمكانية تأجير أماكن الطهي المتكاملة لإطلاق العلامات التجارية الجديدة، واستضافة الفعاليات وجلسات اختبار المنتجات. يجمع “1640 بيسترونومي” بين جوانب السحر والرومانسية المرتبطة بتناول المأكولات والمشروبات قديماً وبين الفهم العميق للتطوّر الحضري الذي شهدته مدينة دبي”.

وسوف يسهم “1640 بيسترونومي” في تعزيز الطموح الريادي لدى قطاع الشركات الناشئة المتخصصة في المطاعم عبر مجموعة من الحلول العملية. وتُعدّ جابرييل إف ماذر، صاحبة مفهوم “1640 بيسترونومي”، إحدى المخضرمات في الصناعة وتشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة “ريستورانت سيكريتس”. وقد أسهمت جابرييل في إطلاق مشاريع المأكولات والمشروبات منذ عام 2011 من خلال شركة “ريستورانت سيكريتس” وذلك بفضل خبرتها العريقة التي امتدت لأكثر من عشرين عاماً في مجال الضيافة دائم التطور. وانطلاقاً من روح التعاون المتبادل، يشكل “1640 بيسترونومي” حلقة وصل لمجموعة المطاعم التابعة لشركة “ريستورانت سيكريتس”، علاوة على استضافة المطاعم المؤقتة على مدار العام عبر جدول زمني سيتم الكشف عنه قريباً.

وقد صُمم المطعم الجديد، الذي يوفر أيضاً مساحة للمطاعم المؤقتة، لإعادة تعريف قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال توفير حلول للشركات الناشئة ومشاريع المأكولات والمشروبات القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.XX.com أو متابعتنا على Instagram @1640bistronomyuae أو الاتصال على هاتف رقم: +971 50 903 492

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.