حكومة البحرين تمنح جائزة تقنية المعلومات والاتصالات لمنصة الانستقرام الإعلامية “لوكل بحرين”

البحرين، في 13 نوفمبر: منحت حكومة مملكة البحرين جائزة أفضل الممارسات للمشاركة الإلكترونية لمنصة التواصل الاجتماعي “لوكل بحرين” نظرًا لاستمرارها في دعم المواطنين والتحول الرقمي. ويعتبر هذا الفوز إنجازًا استثنائيًا للمنصة التي تعتبر الكيان الإعلامي الأسرع نموًا في البحرين.

وتعتبر جوائز التميز للحكومة الإلكترونية التي أطلقتها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في البحرين عام ٢٠٠٨ جزءًا من التميز في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاعين العام والخاص، جنبًا إلى جنب مع مساهمات المنظمات غير الحكومية والمواطنين في تعزيز المشاركة العامة في عملية صنع القرار، وتعزيز الشفافية والمساءلة، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية للبحرين ٢٠٣٠، وخطة الانتعاش الاقتصادي، و استراتيجية الاقتصاد الرقمي (٢٠٢٢ – ٢٠٢٦).

تدل هذه الجائزة على إيمان حكومة مملكة البحرين بأهمية ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمحرك رئيسي لتعزيز الأداء التنظيمي والنمو الاقتصادي والتغيير المجتمعي. وقد أسهم هذا الاعتقاد في خلق بيئة ملائمة للشركات المبتكرة مثل “لوكل بحرين” لتقديم حلول رائدة تم اعتمادها بإخلاص من قبل المجتمع. حيث أن المنصة تلعب دورًا رائدًا في تقديم الأخبار والأحداث التي تركز على المجتمع داخل المملكة وخارجها.

صرح سعد أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “لوكل بحرين” قائلاً: “من مجرد فكرة وصفحة على الإنستقرام، تطورنا إلى ظاهرة بعيدة المدى، تؤثر على كيفية تصوير مملكتنا من خلال وسائل الإعلام”. وينسب السيد أحمد الكثير من نجاح المنصة إلى النهج الإيجابي تجاه التكنولوجيا الذي أصبحت البحرين معروفة به بشكل متزايد. واضاف ايضا: “أود أن أشكر كل من دعمنا في هذه الرحلة، وأود أن أعرب عن تقديري العميق لقيادة البحرين التي كان لدعمها الثابت دور فعال في نجاحنا”.

وبدوره علي فاروق، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لـ لوكل بحرين، معلقاً: “لقد مررنا بعملية تقييم شاملة ودقيقة قيمت وجودنا على العديد من منصات التواصل الاجتماعية، وتنوع المحتوى المقدم، واستجابة فريقنا الى تعليقات المتابعين، و تأثيرنا الإيجابي على الخدمات والسياسات، وبالتالي فإن الجائزة تؤكد التزامنا بتعزيز التراث الثقافي الغني للبحرين وإشراك المواطنين بالنشاطات في تشكيل مستقبل المملكة”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.