لتعزيز خدمات قطاع الاتصالات: اتصالات من إي آند تطلق خدمات شبكة الاتصال واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات المُدارة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2023: أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها مع رواد التكنولوجيا العالميين “فيرسا نيتوركس”، و”فيلو كلاود”، و”فورتنت” لتعزيز محفظة أعمالها وتشكيل مرحلة جديدة في مجال خدمات SDWAN المُدارة وهي شبكة الاتصال واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات.      

ويؤكد هذا التحالف الجديد مكانة اتصالات من إي آند الرائدة في قطاع الاتصالات من خلال دعم جهود التحول الرقمي للشركات، وتمكينها من الاستفادة من الكفاءات التشغيلية المتطورة، والتدابير الأمنية العالية، والبنية التحتية للشبكة القابلة للتطوير.

وتسهم خدمة SDWAN المُدارة، المدعومة ببنية تحتية برمجية، في تحقيق تغيير كبير في خدمات الاتصالات بالشركات، إذ يوفر حلاً شبكياً مرناً وسريع الاستجابة يلبي المتطلبات الديناميكية الحديثة للمؤسسات والشركات في قطاع الأعمال.

من جانبه، أشار حمد محمد المرزوقي، النائب الأول للرئيس لتصميم الحلول وعمليات قطاع الأعمال في اتصالات من إي آند، إلى أهمية تطوير الخدمات الرقمية من خلال توفير أحدث حلول البنية التحتية للشبكة التي ترسم معالم المستقبل، وقال: “تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مع روّاد التكنولوجيا العالميين، الإمكانيات الرائدة التي يتمتع بها السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم حلول SDWAN المميزة، ونسعى من خلال العمل المشترك إلى رفع قدرات الشبكات لعملائنا، وتعزيز خدمة العملاء، والالتزام  بتقديم الحلول والخدمات المبتكرة. كما تؤدي هذه الخدمة أيضاً إلى دعم التحول الرقمي، وإتاحة الفرصة لعملائنا للاعتماد على الحلول التكنولوجية التي تتمتع بالقوة والكفاءة وتعدهم للمستقبل”.

وأضاف المرزوقي: “ندرك مدى الحاجة لتوفير الخدمات الجديدة إلى الأسواق بسرعة، وبالنظر للدور الهام الذي تلعبه خدمات SDWAN في تطوير أعمال الشركات، حرصنا على تصميم هذه الخدمة بعناية، ونعمل لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا ونبقى ملتزمين بتعزيز البنى التحتية لشبكة SDWAN وإدارتها بفعالية، من خلال الاستفادة من أفضل الخبرات في قطاع الاتصالات”.

واستثمرت اتصالات من إي آند في إطار سعيها للتميز في مجال خدمة العملاء وتوفير خدمات حصرية، وتوسيع نطاق الموارد التي تسهل إدارة الشبكات المتطورة ومواجهة التحديات القادمة، ويشكل فريق الخبراء المتخصصون لديها عاملاً أساسياً في دعم العملاء في قطاع الأعمال ودفع استثماراتهم في قطاع التكنولوجيا، بالإضافة إلى توفير الخدمات بسلاسة وموثوقية، بما يسهم في تطوير ونمو أعمالهم بشكل مستمر.

وتلتزم اتصالات من إي آند بدعم تطور الشركات ونجاح رحلة التحول الرقمي الخاصة بها، وتعزز خدمات SDWAN المدارة من محفظة أعمالها وتدعم مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، تحرص على تزويد عملائها من قطاع الأعمال والشركات بالحلول التكنولوجية المبتكرة التي تساهم في المحافظة على صدارتهم في المشهد التكنولوجي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.