مطعم “بوقا سوبر فودس” يفتح أبوابه رسمياً في سيتي ووك لتقديم أشهى المأكولات النظيفة في دبي

ديسمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن “بوقا سوبر فودس”، أحدث مطعم متخصص في تقديم المأكولات النظيفة من المزرعة إلى المائدة مباشرةً في دبي، عن فتح أبوابه للجمهور رسمياً في سيتي ووك لتوفير قائمة طعام متنوعة تشمل أشهى الأطباق النظيفة والمغذّية المُحضّرة محلياً. ويدعو المطعم الذي يحرص على استخدام مكونات طبيعية خالصة الضيوف لتناول تشكيلة من الأطباق المميّزة والتعرف على نمط الحياة الذي يتبناه مطعم “بوقا” للاستمتاع بتجربة جديدة.

تأسس مطعم “بوقا سوبر فودس” على يد جو ستاينولد، رائد الأعمال الذي يمتلك خبرات عريقة في مجال المطاعم والضيافة، انطلاقاً من رغبته في تيسير عملية تناول الأطعمة النظيفة والتوعية بأهمية المأكولات الصحية. يلتزم المطعم بتوفير قائمة طعام طبيعية ومغذيّة وخالية من أيّة إضافات، مستعيناً في رحلة تحضيرها بأجود المكونات لإعداد الخبز الطازج، والصلصات، والمربى، والسلطات والجبن الكريمي. ومن أجل الارتقاء بتجربة الأطعمة النظيفة إلى آفاق جديدة، تعاون مطعم “بوقا سوبر فودس” مع “بستانيكا”، أكبر مزرعة عمودية في العالم ومقرها دبي، لاستزراع الخضروات الورقية.

يتولى “بوقا سوبر فودس” أيضاً توفير عبوات المياه التي تحمل علامته التجارية ويصل “إجمالي المواد الصلبة الذائبة” فيها إلى صفر، ما يعكس الجهود المبذولة للتوعية بأهمية اتباع أنماط الحياة الصحية، حيث تضمن هذه العملية خلوّ المياه والمشروبات من الشوائب ليستمتع الضيوف بتجربة تناول طعام شاملة ونظيفة.
تقدم قائمة الطعام لدى “بوقا سوبر فودس” مجموعة متنوعة من الخيارات، تشمل وجبات الإفطار، والشطائر والسلطات، كما يستطيع العملاء تجربة أطباق طازجة ونظيفة مثل سلطة “مانجو بانجو” وسلطة “سومبريرو” المُحضّرة من الليمون والكزبرة وصلصة الفول السوداني الحارة. ويحرص المطعم على إعداد كل طبق بعناية فائقة ليمزج بين النكهات اللذيذة والعناصر الصحية والمغذيّة، تاركاً بصمته المميّزة على كل وجبة يتناولها العملاء.

كما يُشجّع “بوقا سوبر فودس” ضيوفه على استكشاف باقي أصناف قائمة الطعام المُجهّزة بعناية، والاستمتاع بأطباق شهية مثل شوربة الشيدر والبروكلي مع الخبز، وشطائر الدجاج الكلاسيكية بالشيدر أو شطائر اللحم المشوي الرائعة. وتشمل قائمة الوجبات التي يتم إعدادها على مدار اليوم أومليت الشكشوكة، وشطائر الحلّوم والبيض، والتوست الصغير مع المربى محلية الصنع والجبن الكريمي، والتي تمتاز جميعها بحصصها المغذية. ويتسنى للعملاء الراغبين في تناول الحلويات الاستمتاع بأطباق بارفيه الفاكهة المشكلة والسموثيز مثل تانجو جوز الهند والكاكاو. وعند الرغبة في تناول مشروب منعش، يقدم “بوقا سوبر فودس” أيضاً تشكيلة من العصائر المحلاة طبيعياً مثل التفاحة الأحمر، أو مشروبات الفواكه الموسمية مثل عصير البطيخ وعصير المانجا.

يُعد مطعم “بوقا سوبر فودس” في سيتي ووك الأول من بين ثلاثة مطاعم من المقرر افتتاحها في عام 2024، ويمتد المطعم على مساحة 2,100 قدم مربع موفراً أماكن جلوس داخلية تسع 46 شخصاً. يتسم المطعم بأجوائه الهادئة وديكوراته ذات الألوان المحايدة التي تخلق بيئة مفعمة بالهدوء، إلى جانب توفير مساحة جيدة الإضاءة تحيط بها الموسيقى الهادئة طوال اليوم. يشّكل “بوقا سوبر فودس” وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن مطعم يقدّم أشهى الأطباق الصحية، وذلك بفضل أماكن الجلوس المريحة وأسلوب تقديم الطعام الذي يجمع بين نظاميّ الوجبات السريعة والأطعمة التقليدية.

وأعرب مؤسس “بوقا سوبر فودس” جو ستاينولد عن سعادته بإطلاق المطعم الجديد قائلاً: “إنني متحمس لاستقبال الضيوف في مطعم “بوقا سوبر فودس” النابض بالحياة. يجسّد مفهوم المطعم التزامنا الدائم بتحسين الصحة والعافية، فنحن نؤمن بضرورة تغذية أجسامنا من خيرات الطبيعة. كما أننا أيضاً في “بوقا سوبر فودس” حريصون على تزويد عملائنا بمكونات غذائية عالية الجودة تجمع بين المذاق الشهي والمحافظة على حيوية الجسم”.

يتمتع قطاع الأطعمة والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط بخياراته الغنية، ويسعى مطعم “بوقا سوبر فودس” إلى توفير خيار جديد يلبي متطلبات أنماط الحياة الصحية عبر مأكولاته المُحضّرة من مكونات طبيعية نابعة من مصادر مستدامة، ووصفات أصلية تمنح الجسم تغذية طبيعية وتزود الضيوف بتجربة غير مسبوقة. يفتح فرع سيتي ووك أبوابه للعملاء من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 صباحاً من الاثنين إلى الأحد.

لمزيد من المعلومات عن مطاعم “بوقا سوبر فودس”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bogasuperfoods.ae

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.