استمتع بمغامرات عائلية لا تُنسى في الرياض مع عرض كورتيارد من ماريوت: خصم 50% على الغرفة الثانية 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 ديسمبر 2023: يسر فنادق كورتيارد من ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي الإعلان عن عرض خاص للعائلات التي تبحث عن إقامة متميزة في الرياض، حيث يستطيع النزلاء الاستفادة من فرصة العرض والاستمتاع بخصم 50% على الغرفة الثانية عند حجز غرفتين. 

ويأتي هذا العرض ضمن إدراك فندق كورتيارد من ماريوت، المتميز بتصمياته العصرية والضيافة الحميمية، لأهمية اللحظات العائلية الثمينة، لذا يضمن العرض للنزلاء الاستفادة القصوى من وقت الإقامة من خلال خصم الـ50% المطبق على الغرفة الثانية عندما يكون نزلاؤها بعمر 16 عاماً أو أقل. 

هذا العرض الحصري متوفر أيام الخميس والجمعة والسبت لمنح المرونة للجميع بدون حد إقامة أدنى مطلوب، وسيتكفل الموقع الاستراتيجي لكورتيارد من ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي في ضمان إقامة هانئة ونقطة انطلاق مثالية للراغبين في استكشاف العاصمة ومناطق الجذب السياحي فيها بما في ذلك الرياض بارك وبوليفارد رياض سيتي، ومراكز التسوق الكبرى.  

يتميز فندق كورتيارد من ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي بموقعه في وسط العاصمة وإطلالاته البانورامية الخلابة، خاصة من على السطح حيث تُعتبر الإطلالة الأجمل في المنطقة، وتوفر أجنحته الفارهة تجربة لا تُضاهى، حيث يستمتع النزلاء بتجربة وإطلالات في غاية الجمال. 

وعبّر السيد محمود عمر، المدير العام لفندق كورتيارد من ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي عن سروره بإطلاق هذا العرض الجديد الملائم للعائلات بالقول: “يسرنا توفير فرصة خاصة للعائلات للاستمتاع بأوقات لا تُنسى في العاصمة الرياض. استمتعوا بإقامة هانئة وسعيدة وفارهة في كورتيارد.”

لمزيد من المعلومات حول كورتيارد من ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي وما يقدمه  لضيوفه يرجى زيارة Marriott.com/RUHNR

للانضمام إلى فضائنا الاجتماعي : انستغرام @courtyardriyadhnorthernring 

فيس بوك: Courtyard by Marriott Riyadh Northern Ring Road

تويتر: @courtyardRUHNR 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.