الأحواض الجافة العالمية تحقّق فوزًا مزدوجاً في جوائز “شيب تك” 2024

المزوّد العالمي للخدمات البحرية يحصد جائزتي “أفضل ساحة لإصلاح السفن” و”أفضل مبادرة للصحة والسلامة والبيئة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يناير 2024 – حصدت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد بالحلول البحية، فوزاً مزدوجاً من جوائز “شيب تك” لعام 2024، بحصولها على جائزتي؛ “أفضل ساحة لإصلاح السفن للعام” و”أفضل مبادرة للصحة والسلامة والبيئة”. وتؤكد هاتان الجائزتان على مكانة الأحواض الجافة العالمية الرائدة في هذا القطاع على المستوى الدولي، وعلى ابتكاراتها المتميزة في مجال الخدمات البحرية وممارسات الصحة والسلامة والبيئة.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت مارينا دبي، تسلّم الجائزتين فريق الأحواض الجافة العالمية، ممثلاً بالدكتور القبطانرادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للشركة؛ وشريرانغ كولاسكار، نائب الرئيس الأول للشؤون المالية؛ وصالح البلوشي، نائب الرئيس للصحة والسلامة والبيئة، ومحفوظة مكي، مدير أول لتطوير المواهب وإدارة الأداء.

وحازت الأحواض الجافة العالمية على جائزة “أفضل ساحة لإصلاح السفن لهذا العام” نتيجة للإنجازات الاستثنائية التي حققتها طوال عام 2023. حيث نجحت الشركة في إدارة مهمة معقدة لإرساء ست سفن في وقت واحد ضمن حوض واحد، مما يمثل إنجازًا تاريخيًا يظهر كفاءة الشركة وقدرتها على الاستفادة من المساحة. كما أكدت الشركة براعتها التقنية الفائقة بإنجاز تركيب 275 مشروعًا لأنظمة معالجة مياه التوازن (الصابورة) والتزامها بالاستدامة البيئية في العمليات البحرية. ويعدّ نجاحها في تحويل سفينتين للغاز الطبيعي المسال في وقت قياسي وعمليات التجديد الشامل لسفينة الإنتاج والتخزين والتفرغ العائمة “فايرنزي” والتي سجلت خلالها ستة ملايين ساعة عمل آمنة بدون إصابات، تأكيداً على حرص الأحواض الجافة العالمية على تحقيق أعلى معايير السلامة والجودة في الهندسة البحرية.

ومن جهة أخرى، كرّمت جائزة “أفضل مبادرة للصحة والسلامة والبيئة” النهج الرائد الذي تتبعه الأحواض الجافة العالمية في تثقيف موظفيها حول معايير الصحة والسلامة والبيئة؛ حيث حققت الشركة إنجازاً مبتكراً في ممارسات التدريب والسلامة عبر تطبيق التقنيات المتطورة؛ مثل تدريبات الواقع الافتراضي، والذكاء الاصطناعي، والتعليم الإلكتروني، والسلاسل التعليمية القصيرة، والتعلّم عبر الهاتف المحمول. وساهم اعتماد الشركة الاستباقي لأساليب التعلّم المبتكرة بزيادة الفاعلية والمشاركة في التدريبات على مناهج السلامة، وضمان بيئة عمل أكثر أمانًا وإنتاجية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة الأحواض الجافة العالمية: “نحن فخورون بفوزنا المستحق بهاتين الجائزتين المرموقتين، حيث يؤكد هذا الإنجاز على التزام فريقنا بالتميز، ويظهر العمل الجادّ والتفاني الذي يبذله الجميع في الأحواض الجافة العالمية لتقديم خدمات عالمية متميزة، وإرساء معايير جديدة في القطاع البحري، كما يعكس هذا الإنجاز مرونتنا في العمل، ويعزز سمعة الأحواض الجافة العالمية كشركة عالمية رائدة في مجال الخدمات البحرية”.

وجدير بالذكر أن جوائز “شيب تك” نُظمت على هامش مؤتمر “شيب تك” الدولي، الذي يركز على قطاعات الشحن البحري والنفط والغاز. وقد شهدت الدورة السادسة عشرة من هذا المؤتمر مشاركة العديد من القيادات العالمية وكبار المسؤولين من الشركات والمؤسسات الكبرى في هذا القطاع، والتي تتميز بمساهماتها في القطاع البحرية إقليمياً ودولياً.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.