الخطوط الجوية التركية الشريك الرئيسي الجديد لنادي ملبورن فيكتوري

أعلنت الخطوط الجوية التركية، عن شراكتها مع نادي ملبورن فيكتوري لكرة القدم، لتصبح الراعي الرسمي للفريق الرياضي المرموق خلال السنوات الثلاث المقبلة، بدءاً من موسم 2024-25.

من خلال إرثها الغني الزاخر بدعم عدد لا يحصى من المبادرات والفرق الرياضية في مختلف أنحاء العالم، تُشكل هذه الشراكة إضافة قيّمة، إلى مسيرة الخطوط الجوية التركية وجهودها في تعزيز المواهب والروح الرياضية. ومع إعلان رعايتها لملبورن فيكتوري، النادي المرموق صاحب الإنجازات الكبيرة، فإن الخطوط الجوية التركية لم تكتف فقط بتعزيز مجموعتها الهائلة من المشاركات الرياضية فحسب، بل تقوم أيضاً بتعزيز تفانيها في إنشاء جسر من التواصل بين الثقافات والمجتمعات عبر الشغف العالمي بتحقيق الإنجازات الرياضية.

وفي إطار هذه الشراكة، مع فريقي ملبورن فيكتوري للرجال والسيدات، سيتم وضع الشعار على قميص أعضاء الفريقين، وكذلك من خلال وضع الشعار في جميع أنحاء الأكاديمية. وستمتد الشراكة أيضاً إلى العديد من نشاطات النادي واللافتات والمنصات الرقمية داخل الملاعب.

سيستفيد نادي ملبورن فيكتوري، من رعاية شركات الطيران إلى جانب أسماء رياضية أخرى ذات مستوى مرموق مثل دوري أبطال أوروبا UEFA والفريق التركي الوطني لكرة القدم ومجموعة من عمالقة كرة القدم المحليين في تركيا.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال البروفيسور أحمد بولات رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية واللجنة التنفيذية: “يسعدنا الشروع في هذه الرحلة مع ملبورن فيكتوري، وتُعتبر هذه الشراكة فرصة مناسبة للانطلاق في تسيير رحلاتنا إلى مدينة ملبورن النابضة بالحياة. إن الاستفادة من قيمنا المشتركة للتميّز والشغف بالنجاح لإنشاء تجارب لا تُنسى لعشاق كرة القدم والمسافرين على حد سواء، هو أمر تقليدي لشركة الطيران لدينا في هذه المرحلة لأننا ندعم العديد من الأندية في مجالات رياضية عدة”.

وأعربت كارولين كارنيجي، العضو المنتدب لملبورن فيكتوري، عن سعادتها بالتحالف الذي تم تشكيله حديثاً بين عالمي الرياضة والطيران وقالت: “نحن متحمسون للترحيب بالخطوط الجوية التركية، كشريك رئيسي لنا، في ظل جهودهم لتنفيذ خططهم التوسعية في ملبورن ابتداءً من مارس 2024. بصفتنا قوة عالمية في مجال الطيران وفازت بجوائز لا حصر لها

في مجال رضا العملاء والاستدامة، فإننا فخورين بهذه الشراكة التي تمتد خلال السنوات الثلاث المقبلة ومساعدتهم على إطلاق علامتهم التجارية في السوق الأسترالية. “

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفلت الخطوط الجوية التركية بتسييرها أول رحلة إلى ملبورن، كما أعلنت أيضاً عن خططها لإضافة سيدني إلى شبكة رحلاتها بحلول نهاية عام 2024.

وسيتم تسيير الرحلات الجديدة إلى ملبورن، ثلاث مرات في الأسبوع على متن طائرة بوينج 787-9 دريملاينر، وذلك خلال عمليات تشغيل شركة الطيران الشتوية، وطائرة A350-900 خلال فصل الصيف.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.