ألتيريكس تكشف الستار عن أول مساعد ذكاء اصطناعي في الصناعة مصمم لتمكين المستخدمين من بناء إنجازالتحليلات بسلاسة

صممت ألتيريكس “AiDIN Copilot” لفهم ومعالجة اللغة الطبيعية وذلك بتسخير الذكاء الاصطناعي لتبسيط التحليلات مما يسهل تدريب المستخدمين الجدد واتخاذ القرارات بشكل أسرع يصل إلى سبع مرات عبر مختلف مستويات المؤسسات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16مايو 2024 – أعلنت ألتيريكس (Alteryx, Inc.)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تسخير الذكاء الاصطناعي لتسهيل تحليلات المؤسسات، اليوم عن إطلاق حل “AiDIN Copilot”، المساعد الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتمكين كافة المستخدمين من إنجاز التحليلات بسلاسة لتحسين الإيرادات وتعزيز كفاءة الشركات. يسخر“AiDIN Copilot” نماذج “Gemini” من سحابة غوغل لمنح العملاء واجهة فريدة للتفاعل مع البيانات.

اكتسبت شركات مثل “دور داش” و “كينغ فيشر” (Kingfisher) فوائد كبيرة من استخدام منصة ألتيريكس للذكاء الاصطناعي لتحليلات المؤسسات، والتي يتم تشغيلها بواسطة محرك “AiDIN” القائم على الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، نجحت “كينغ فيشر” بتقليل عملية دمج البيانات في نهاية الشهر من أسبوعين إلى يومين، مما يساهم بدوره بتسريع الوقت اللازم للوصول إلى الرؤى الضرورية لاتخاذ القرار بمعدل سبع مرات.

أعرب ألكسندر بار، المدير الأول لبيانات الإيرادات في دور داش، عن امتنانه لحلول ألتيريكس قائلاً: “مثل العديد من المؤسسات في ظل اقتصاد اليوم المليء بالتحديات، تقع على عاتقنا مسؤولية إنجاز المزيد بموارد أقل. ولهذا السبب يعتمد فريقنا في دور داش على ألتيريكس لمساعدتنا في تسخير قوة البيانات للعمل بكفاءة أكثر ودعم مهمتنا المتمثلة في مساعدة الشركات على الابتكار والنمو والوصول إلى المزيد من العملاء. نحن متحمسون لتجربة “AiDIN Copilot”، حل ألتيريكس المدعوم بقوة الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتعزيز قدرتنا في الابتكار بشكل أسرع والتكيف بسرعة أكبر مع تغيرات السوق وتحقيق النمو على نطاق واسع وبتكلفة فعالة.”

صممت ألتيريكس “AiDIN Copilot” الجديد بهدف:
تمكين موظفي البيانات الجدد من حل المشاكل التي تواجهها الشركات بشكل أسرع: يضع “AiDIN Copilot” الأدوات مباشرة على واجهة ألتيريكس “Designer” مما يساهم بتقليل الوقت الذي يستغرقه فعل ذلك يدوياً مما يساهم بتسريع عملية التحليلات بشكل عام.
تعزيز قدرة جميع الموظفين، بغض النظر عن مهاراتهم التقنية، في اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي: سيتمكن المستخدمون من الدردشة ببساطة مع “AiDIN Copilot”، وسيقدّم لهم إجابات توجههم إلى أفضل الممارسات للعمل على ألتيريكس “Designer”، الحل الرائد من ألتيريكس المدعوم بميزة “السحب والإفلات” لإنجاز التحليلات بسلاسة.
دعم استخدام الذكاء الاصطناعي في بيئة محكومة وموثوقة: صممت ألتيركس “AiDIN Copilot” بناءً على مبادىء الذكاء الاصطناعي المسؤول التي وضعتها الشركة حرصاً منها على الالتزام بالشفافية والمسؤولية المهنية المرتبطة باستخدامات الذكاء الاصطناعي. لهذا، بإمكان قادة تكنولوجيا المعلومات وضع ثقتهم الكاملة في حوكمة ألتيريكس، مثل معالجة البيانات الخاصة، مرجعية الذكاء الاصطناعي، أو برنامج ألتيريكس الرائد لتحسين المهارات، واعتبارها بمثابة محاور أساسية لإضفاء الطابع الديمقراطي على إمكانات الذكاء الاصطناعي.

وبمناسبة الإعلان عن حل “AiDIN Copilot”، صرّح سوريش فيتال، كبير مسؤولي المنتجات في ألتيريكس، قائلاً: “يساهم دمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتنا بمساعدة عملائنا ودعمهم لتحقيق أقصى كفاءة وتمكينهم من الوصول إلى رؤى عالية القيمة بسرعة لا مثيل لها. كلّنا ثقة أن المؤسسات ستكتسب ميزة تنافسية من خلال الاستفادة من الأتمتة والابتكار المتضمنين في ألتيريكس “Designer” و “AiDIN Copilot”، ودور هذين الحلّين في تمكين جميع الموظفين عبر كافة مستويات أي شركة من تسخير التحليلات لمعالجة المشاكل الملحّة.”

من الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى التحليلات السحابية، سوف تستعرض ألتيريكس ابتكاراتها المستمرة خلال قمة “Alteryx Inspire 2024”، بما في ذلك آخر الحلول التي تمكن العملاء من إنجاز تحليلات قيّمة باستخدام بياناتهم الخاصة على “Playbooks”، ميزة الرؤى الآلية (Auto Insights) المدعومة بحل “AiDIN”، وتعزيز الفائدة من امكانات الاستعداد المؤسسي الجديدة المضمنة في “Alteryx Designer” وإصدارات خادم “24.1” الجديدة، وتسخير الدعم الفريد من “Azure” لتسريع الانتقال للسحابة على أجهزة الكمبيوتر الثابتة.

للتسجيل لحضور الجلسات الافتراضية على الهواء مباشرة وعند الطلب، الرجاء الضغط على الرابط: www.alteryx.com/inspire

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.