490 مليون درهم زيادة في رؤوس أموال ثلاث شركات تابعة للاتحاد العقارية

أعلنت شركة الاتحاد العقارية (ش.م.ع) إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في إطلاق المشاريع السكنية والترفيهية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمطور الرئيسي لمشروع “دبي موتور سيتي” عن نجاحها في زيادة رؤوس أموال لثلاث شركات تابعة وهي “دبي أوتودروم” و”سيرفيو” و”ذي فيتاوت”، لتبلغ مجتمعة حوالي نصف مليار درهم.

وبهذه المناسبة قال السيد/ خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس الإدارة شركة الاتحاد العقارية: “اتخذت الشركة في وقت سابق قرار بتحويل عدد من الشركات التابعة إلى شركات مساهمة خاصة تمهيداً لإدراجها في السوق المالي، حيث كان هدفنا الرئيسي من هذه الخطوة هو إبراز القيمة الحقيقة لأصول الشركة وشركاتها التابعة، والذي بدأ يؤتي بثماره حيث تلقت الشركة مؤخراً عرض بقيمة 400 مليون درهم للاستحواذ على حصة في الشركة التابعة دبي أوتودروم والذي افصحنا عنه مؤخراً”.

وتابع الحمادي: “تعمل هذه الشركات في مجالات حيوية قادرة على استقطاب استثمارات وتدفقات نقدية سواء من خلال الإدراج أو الاستحواذ او بيع حصص فيها”.

وعلى صعيد أخر أضاف الحمادي: “نواصل مراقبة السوق العقاري وتحليل نتائجه باستمرار ونتابع المؤشرات ولا نتوانى عن اقتناص الفرص العقارية الحقيقة في السوق بما يحقق قيمة مستقبلية لهذه الأصول”.

وختم الحمادي: “وضعنا رؤية استراتيجية واضحة ونقوم بالعمل لمستقبل الشركة ونحن متفائلون جداً بالنتائج المحققة حتى اليوم”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً