شركة الظاهرة للأعمال الزراعية تعلن تعيين عثمان سراج الدين مديرًا لقسم الأغذية

الإمارات العربية المتحدة، دبي –: يسرّ شركة الظاهرة، الشركة الرائدة في قطاع الأعمال الزراعية بدولة الإمارات، الإعلان عن تعيين عثمان سراج الدين مديرًا جديدًا لقسم الأغذية لديها. يمتلك عثمان خبرة عميقة ومعرفة واسعة بالمجال، ويتطلع إلى تحسين تجربة العملاء في منصة Food Crowd.

يذكر أن عثمان سراج الدين ينتقل إلى منصبه الجديد لدى شركة الظاهرة بعد خبرة مميزة في منصب الرئيس التنفيذي لدى شركة أخشاب النيل التابعة للشركة القابضة المصرية الكويتية، ومنصب المدير التنفيذي لشركة هاينز لفترة امتدت أكثر من اثني عشر عامًا. وخلال تلك الفترة، اكتسب عثمان خبرة واسعة تؤهله لتولي منصب مدير قسم الأغذية في الظاهرة، حيث يتطلع إلى تطبيق استراتيجيات التسويق الفعالة والتواصل مع العملاء لفهم وتعزيز دورهم في دعم الأعمال، حيث يدرك عثمان أهمية فهم طرق تفاعل العملاء مع منصة Food Crowd وإيجاد الوسائل التي تمنحهم تجربة إيجابية على الصعيد الشخصي بشكل مستمر، بدلًا من التركيز على الجانب العملي وحسب.

ومن خلال منصبه الجديد، يسعى عثمان إلى الاستفادة من قدراته المتميزة وخبرته الواسعة التي اكتسبها في مناطق جغرافية مختلفة للقيام بمهمته على أكمل وجه. ومن الجدير بالذكر أن لدى مجموعة الظاهرة 774 موظفًا من 39 جنسية في دولة الإمارات، كما يعمل لديها 3935 موظفًا على الصعيد العالمي من 59 جنسية مختلفة، وهو ما يبرز الشمولية والتنوع اللذان تمتاز بهما الشركة.

ومنذ إطلاق منصة Food Crowd عام 2020، شهدت الشركة زيادة مطّردة في أعداد العملاء والإيرادات. وسيساعد تطور الشركة في دعم عثمان لتحقيق هدفه المباشر بتعزيز مكانة الشركة ونموّها، ودعم أهدافه المستقبلية بجعلها المنصة الرائدة لتجارة المواد التموينية عبر الإنترنت والوجهة المختارة لاحتياجات التسوق اليومية والمساحة الرقمية الأبرز لمحبي الأطعمة المتميزة في دولة الإمارات.  

في تعليقه على الأمر قال عثمان سراج الدين، مدير قسم الأغذية الجديد لدى شركة الظاهرة: “أتطلع إلى توحيد أقسام الأغذية في مختلف الدول بشكل يخدم رؤية الظاهرة وطموحها بأن تصبح الشركة الرائدة في حلول الأغذية المبتكرة عالميًا، وذلك بالشراكة مع أبرز الجهات المعنية بمجال الزراعة المستدامة وتحسين سلسلة الإمداد.”  

ومن جانبها قالت سولا بارودي، مدير التجارة الإلكترونية والتسويق لدى Food Crowd: “يسرّنا انضمام عثمان إلى فريقنا ونثق بأنه سيلعب دورًا هامًا في دعم رؤية Food Crowd وتمكينها لتصبح المنصة الرائدة للتجارة الإلكترونية والمواد التموينية بدولة الإمارات. كما أعرب الفريق عن سعادته بانضمام عثمان إلينا نظرًا لما يمتلكه من خبرة ومعرفة ستكون خير عونٍ للارتقاء بأعمال مجموعة الظاهرة.”  

عن Food Crowd

تعتبر Food Crowd منصة لتمكين المجتمع من خلال عرض مجموعة واسعة من المنتجات والمحاصيل المحلية الطازجة والمستدامة ذات الجودة العالية، لتتوفر من المجتمع إلى المجتمع. وتعمل المنصة على تمكين العملاء تحت شعار “اشتر المحلي لدعم المحلي”، إلى جانب مهمتها لتسهيل حصول أفراد المجتمع على المنتجات والمحاصيل المحلية ودعم المزارع المحلية، الأمر الذي يسهم في تخفيض انبعاثات الكربون بشكل كبير. 

Food Crowd هي جزء من مزارع الظهرة – الرائدة في مجال الأعمال الزراعية والمتخصصة بزراعة وإنتاج وتجارة أعلاف الحيوانات والسلع الغذائية الأساسية وإدارة سلسلة الإمداد المتكاملة. تخدم الظهرة قاعدة عملاء واسعة في القطاعين الحكومي والتجاري، وتمتد أعمالها على مساحة جغرافية واسعة ويعمل لديها 5000 شخص في ما يزيد على 20 دولة لخدمة 45 سوقًا، كما تتمتع بمكانة ريادية في كل من آسيا والشرق الأوسط. 

لمزيد من المعلومات عن الظهرة: www.aldahra.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.