مزارع العين: إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الألبان الخالية من اللاكتوز

قامت مزارع العين -أكبر شركة محلية متكاملة لإنتاج الألبان في الإمارات العربية المتحدة- بتعيين خبراء الزخم أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط؛ لتولي مهمة صياغة إستراتيجية التسويق لدعم إطلاق مجموعتها الجديدة من منتجات الألبان الخالية من اللاكتوز في السوق الإماراتي.

تُسهم هذه الشراكة الأخيرة في تعزيز النمو السريع الذي تشهده محفظة عملاء وكالة التسويق من خلال مراكزها المنتشرة في أنحاء العالم، وتضم هذه المحفظة بالفعل شركة بتيل الدولية، وجامعة برمنغهام دبي، وشركة نستله، وفنادق ومنتجعات جيه أيه، وويتروز، ومعهد روتشستر للتكنولوجيا – دبي، ويونيليفر.

سيتولى فريق الخبراء المُختار بعناية لدى أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط مسؤولية إعداد حملة تسويقية متكاملة باللغتين العربية والإنجليزية لإطلاق المجموعة الجديدة؛ وذلك من خلال إدارة إستراتيجية عالية التأثير عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وتطوير نهج إعلامي، والبحث الدقيق عن الجمهور المستهدف، وإجراء أنشطة علاقات عامة مفصلة خصيصاً لزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

جرى إنشاء مزارع العين للإنتاج الحيواني عام 1981 لتصبح أول شركة ألبان تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ انطلاقتها الأولى، أصبحت  أكبر شركة ألبان متكاملة في البلاد، وتدير أربع مزارع تحت اسم علامتها التجارية. ضخت الشركة استثمارات كبيرة للحصول على أحدث خطوط الإنتاج، مما يساعد في الوصول بشكل أسرع إلى السوق، وتحقيق كفاءة أكبر لتوفير المنتجات الطازجة في مختلف المناطق في الدولة.

فيما يتعلق بهذا الصدد، علقت ميلانا بوسكوفيتش -رئيس التسويق بمزارع العين- على هذه الشراكة قائلة: “بوصفنا قادة الابتكار في السوق، نحرص دوماً على زيادة وعي المستهلك بمجموعتنا الجديدة من منتجات الألبان الخالية من اللاكتوز التي نطرحها في السوق الإماراتي. ونحن مبهورون للغاية بقوة “أودينس كوليكتيف” فيما يتعلق بالتواصل وفهم كيفية تحقيق الزخم بكل ما يحمله من معنى”.

تابعت قائلة: “تعي الوكالة تماماً رؤيتنا الطموحة وشغفنا بالمنتجات المبتكرة المصنوعة محلياً؛ لذا ننشر رسالة أغذيتنا العالية الجودة بين مواطني بلادنا بثقة كبيرة وخطى ثابتة”.

كما أضافت ماريجا رئيسي -مدير التسويق والمبيعات لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى شركة أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط- قائلة: “إنه لفخر كبير وإشادة عظيمة بالموهبة الإبداعية التي يتحلى بها فريق عمل أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط أن يتم اختياره للتسويق لحملة إطلاق المنتجات الجديدة من مزارع العين”.

واستطردت قائلة: “تغمرنا سعادة بالغة لتوسيع نطاق تعاوننا مع مزارع العين، ومن خلال نهجنا في بناء إستراتيجية إعلامية قائمة على الرؤية، نبتكر حملات فريدة من نوعها يخلدها الزمن”.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thisisaudience.me

نُبذة عن أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط

أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط هي مجموعة من مراكز التسويق المتخصصة المنتشرة في أنحاء العالم لدعم العملاء وتلبية احتياجاتهم التسويقية.

تضم مجموعة أودينس كوليكتيف الشرق الأوسط فريق عمل موهوباً وتكنولوجيا متطورة لتحقيق الزخم لأكبر العلامات التجارية في العالم. ببساطة، يمكننا القول بأنها وجهة متكاملة للخدمات التسويقية.

نٌبذة عن مزارع العين

جرى إنشاء مزارع العين للإنتاج الحيواني عام 1981على يد الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لتصبح أول شركة ألبان تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ بداياتها الأولى، أصبحت اليوم أكبر شركة ألبان متكاملة في البلاد، وتدير أربع مزارع تحت اسم علامتها التجارية: مزرعة صناعة الألبان، ومزرعة العصائر الطازجة، ومزرعة إنتاج حليب النوق، وقسم الدواجن لإنتاج الدجاج والبيض الطازج. تقدم الشركة منتجاتها لما يقرب من 16,000 عميل في مختلف المناطق بدولة الإمارات العربية المتحدة.

لم يمر النهج الريادي الذي تتبعه مزارع العين والتزامها الصارم بمعايير الجودة مرور الكرام، بل كانت من بين الشركات الأربعة الوحيدة في المنطقة التي تحصل على شهادة الأيزو 22000 للإدارة الفائقة لسلامة الغذاء.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.