ويز إير أبوظبي تطلق أول خدمة اشتراك في الرحلات الجوية على مستوى المنطقة

خدمة ويز ملتي باس تنطلق في دولة الإمارات لتقديم فرص سفر مرنة على مدار العام بأسعار ثابتة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 مايو 2024: أعلنت شركةويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق ويز ملتي باس، الخدمة الرائدة والمبتكرة للاشتراك في الرحلات الجوية والتي تتيح للمسافرين إمكانية السفر عدة مرات. ويمكن للمسافرين الاستفادة من سعر ثابت لتذاكرهم وأمتعتهم على مدار العام، إلى جانب فرصة السفر كل شهر على متن رحلات دولية من وإلى دولة الإمارات برسوم شهرية ثابتة.

ويبقى الاشتراك الشهري ثابتاً ولا يتأثر بتغيرات الأسعار الموسمية أو الحجوزات في اللحظة الأخيرة، مما يضمن للمسافرين أقصى مستويات المتعة والراحة. ويتضمن الاشتراك جميع الضرائب والرسوم ليمنح المسافرين رحلة مريحة للغاية وبأسعار مناسبة. كما توفر الخطة المخصصة مرونة إضافية مع مزيدٍ من الخدمات مثل خدمة أولوية ويز مع/أو حقيبة مسجلة بوزن 20 كيلوجرام.

ويتيح الاشتراك للمسافرين من دولة الإمارات إمكانية وضع خطط السفر التي تناسب متطلباتهم،ويمكنهم الاختيار بين رحلات الذهاب أو الإياب وخيار إضافة خدمة أولوية ويز و/أو زيادة وزن الأمتعة المسموح به. ويمكن شراء خدمات إضافية لتذكرة ويز إير وإضافتها إلى الحجز قبل الرحلة من خلال صفحة تسجيل الوصول والحجوزات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوهان إيدهاجن، المدير الاداري لشركة ويز إير أبوظبي:“تعد شركة ويز إير ابوظبي من أبرز الشركات الرائدة في قطاع السفر منخفض التكلفة في المنطقة، ونفخر بإطلاق خدمة ويز إير ملتي باس لعملائنا. تعتبر الخدمة من أبرز الابتكارات الهادفة إلى توفير المزيد من المرونة لمحبي السفر وعملائنا الأكثر ولاءً، مما يضمن حصولهم على أفضل الأسعار لدينا على مدار العام. نواصل التزامنا نحو توفير حلول استثنائية تسهم في توفير فرصة لتعزيز تجارب السفر، ونتطلع لاستقبال جميع المسافرين على متن طائراتنا قريباً”.

خدمة ويز ملتي باس: باقات الاشتراك في الرحلات الدولية من وإلى دولة الامارات

الباقاترحلة ذهابرحلات الذهاب والعودة
تذكرة فقط259 درهم إماراتي519 درهم إماراتي
تذكرة + خدمة الأولوية من ويز369 درهم إماراتي739 درهم إماراتي
تذكرة + حقيبة مسجلة بوزن 20 كيلوجرام423 درهم إماراتي847 درهم إماراتي
تذكرة + خدمة الأولوية من ويز + حقيبة مسجلة بوزن 20 كيلوجرام533 درهم إماراتي1,067 درهم إماراتي

ومن خلال خيار التذكرة فقط، تتيح خدمة ويز ملتي باس للمسافرين تحقيق وفورات تصل إلى 40% بين أشهر وجهات الصيف هذا العام. وتقدم هذه الخدمة فرصة استثنائية للمسافرين قبل موسم الذروة في الصيف، وخاصة بالنسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى التنقل بشكل مستمر من دولة الامارات إلى الوجهات الدولية.

ويحظى العملاء بفرصة حجز رحلتهم عند الاشتراك بالخدمة لتكون رحلتهم بعد خمسة أيام فقط. وعند اختيار الشهر التالي لبدء الاشتراك، يتمكن العملاء من حجز رحلتهم بدءاً من اليوم السادس من الشهر وحتى الأيام الـ 29 أو 30 أو 31 القادمة بحسب الشهر. كما يتجدد الاشتراك في اليوم الأول من الشهر.

ويمكن للعملاء الاشتراك بخدمة ويز ملتي باس في منتصف الشهر في حال كان هناك خمسة أيام أو أكثر حتى نهاية الشهر، حيث يتم اقتطاع الرسوم بشكل فوري ويصبح بإمكانهم السفر بعد خمسة أيام فقط. وفي هذه الحالة، يوافق المسافر على فترة سفر أقل خلال الشهر الأول، على أن يتم تجديد الباقة دائماً في اليوم الأول من كل شهر. لمزيد من المعلومات حول خدمة ويز ملتي باس، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ويز إير.

وتقدم ويز إير أبوظبي، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، مجموعة واسعة من خيارات السفر المريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، مثل الإسكندرية وسوهاج والقاهرة (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان)، وطشقند، وسمرقند (أوزباكستان)، وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام، والمدينة المنورة (السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا)، و بيشكيك (قرغيزستان) وغيرها من الوجهات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.