ترينا سولار تعقد ثلاث شراكات استراتيجية لتعزيز اعتماد الطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الشركة تزود المنطقة بوحدات فيرتكس المتطورة باستطاعة إجمالية تبلغ 110 ميجاواط

الإمارات العربية المتحدة؛ 22 مايو 2024 – أعلنت شركة ترينا سولار عن عقد ثلاث شراكات توزيع رائدة، مع كل من شركة نون للطاقة المتجددة في لبنان، وشركة التكامل الهندسية في فلسطين، وشركة جولدن صن لحلول الطاقة الشمسية في السودان، وذلك في إطار مساعي الشركة لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن المقرر أن تقدم ترينا سولار وحدات طاقة شمسية باستطاعة إجمالية تبلغ 110 ميجاواط، بما في ذلك وحدات فيرتكس إن المتطورة والمصممة لتلبية احتياجات الطاقة في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تشاو لي، رئيس قسم الحسابات الرئيسية الاستراتيجية في ترينا سولار: “يسرنا انضمام نون للطاقة المتجددة، والتكامل الهندسية، وجولدن صن لحلول الطاقة الشمسية إلى شبكتنا المرموقة من الموزعين. وتتمتع هذه الشركات بخبرة والتزام كبيرين، بما ينسجم تماماً مع رسالتنا المتمثلة بتقديم حلول طاقة شمسية متطورة تضمن تسريع التحول في مجال الطاقة. وتسلط هذه الشراكات الضوء على التزامنا بتوسيع بصمتنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسريع الجهود الرامية إلى بناء مستقبلٍ خالٍ من الانبعاثات”.

وتوفر مجموعة منتجات فيرتكس من الفئة إن، والمزودة بتقنية خلية i-TOPCon فائقة التطور من الفئة إن، للمطورين في مجال الطاقة الشمسية كفاءةً عالية وموثوقية استثنائية على المدى الطويل، مع انخفاض التكلفة المعيارية للطاقة. وتشكل وحدات فيرتكس تطوراً كبيراً في تكنولوجيا الألواح الشمسية، حيث ترسي معايير جديدة للأداء والموثوقية والاستدامة.

ويمثل توسيع عمليات ترينا سولار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حجر أساسٍ في رسالتها العالمية المتمثلة بدفع جهود التحول نحو اعتماد مصادر الطاقة المتجددة. وتؤكد ترينا سولار التزامها بتسريع التحول نحو اعتماد مصادر الطاقة النظيفة، وتحقيق الحياد المناخي على الصعيد العالمي، وذلك من خلال عقد الشراكات الاستراتيجية وتقديم الابتكارات المتطورة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.