افتتاح مركز الفحص الفني للمركبات التابع للعربية للسيارات بالتعاون مع شرطة الشارقة

تعاونٌ يعكس التزام الطرفين بتعزيز معايير الخدمة 

دبي، 31 مايو 2024: أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن افتتاح مركز الفحص الفني للمركبات الذي تم نقله حديثاً إلى موقعه الاستراتيجي الجديد داخل منطقة ورشة العمل في مركز خدمة نيسان على شارع محمد بن زايد بالشارقة، وذلك بالتعاون مع شرطة الشارقة؛ لاستدامة تقديم الخدمات الريادية والتطويرية للمتعاملين.

حضر التدشين سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، حسام بغدادي، المدير التنفيذي الأول للعربية للسيارات، و يوسف أبو العيش، المدير الأول لخدمات ما بعد البيع للعربية للسيارات، ، إلى جانب عدد من ذوي الاختصاص.

تتميز الشركة العربية للسيارات بأنها العلامة التجارية الوحيدة للسيارات في الإمارات الشمالية التي تتمتع بشراكة فريدة مع شرطة الشارقة، حيث تقدم مركز الفحص الفني للمركبات في الموقع. ويؤكد تدشين المركز التزام العربية للسيارات بتعزيز خدمة العملاء، حيث يقدم خدمات شاملة بما في ذلك اختبارات تجديد الملكية السنوية وإدارة متطلبات تأمين المركبات. كما يقدم المركز لعملائه خدمات سريعة وفعالة وموثوقة على أيدي موظفي الشركة الخبراء لاختبار المركبات وتجديد تسجيلها باستخدام أحدث التقنيات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.