“ريموت باس” تبسط إجراءات الموارد البشرية والرواتب للشركات الإماراتية مع ميزة “الموظف المباشر” الجديدة

كمال الرقاد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك
لشركة ريموت باس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – الخامس من يونيو 2024
استفادت ريموت باس، المنصة الرائدة في مجال الموارد البشرية والتكنولوجيا المالية والرائدة عالميًا من خبراتها الواسعة في خدمات إدارة المتعاقدين وجهة التوظيف القانونية في 150 دولة، وأطلقت برنامج “الموظف المباشر”. هذا الحل الجديد يُمكِّن الشركات الإماراتية، سواءً الموجودة في المناطق الحرة أو داخل البلد، من توظيف وإدارة وصرف رواتب الموظفين المحليين والعالميين عبر منصة واحدة.
يتيح حل “الموظف المباشر” للشركات إنشاء عقود عمل تتوافق مع اللوائح والقوانين على الفور، ومتابعة المصروفات والإجازات، وإنشاء مستندات الموارد البشرية الأساسية، والحصول على رؤى وبيانات قيمة من خلال التقارير شاملة والتحليلات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الحل مسارات موافقة سهلة وتكاملًا سلسًا مع أدوات التواصل الشائعة والأنظمة المالية مثل كويك بوكس.
يتماشى إطلاق هذه الخدمة مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة لاستقطاب والحفاظ على أفضل الكفاءات، سواءً على المستوى المحلي أو الدولي. وتحتل الإمارات الصدارة في العالم العربي من حيث قدرتها التنافسية على جذب المواهب العالمية، وفقًا لتصنيف IMD العالمي للمواهب لعام 2023، وذلك بفضل جودة الحياة العالية والرواتب المرتفعة والرعاية الصحية والتعليم والإصلاحات الحديثة. من خلال معالجة التحديات الحرجة المتعلقة بالموارد البشرية والرواتب، يدعم “الموظف المباشر” جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في خلق بيئة مواتية للموظفين المهرة، مما يعزز جاذبية الدولة كمركز عالمي للمواهب.
يتحدث السيد كمال الرقاد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ريموت باس، عن الإلهام خلف تطوير “الموظف المباشر”: “بصفتنا شركة إماراتية، تمكنا من تحديد تحديات فريدة من نوعها، والتي ألهمت تطوير خدمة الموظف المباشر. قمنا العام الماضي بتطوير هذا المنتج خصيصًا لدعم موظفينا المحليين في الإمارات العربية المتحدة والتشجيع على مركزية جميع عمليات الموارد البشرية والرواتب في ريموت باس. بعد اختباره مبدئيًا مع عملاء مختارين في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا الآن إتاحته لجميع عملائنا في الإمارات. نحن متحمسون لرؤية كيف سيؤدي ذلك إلى تحويل الطريقة التي تدير بها الشركات الإماراتية قواها العاملة المحلية والعالمية”.
يمكن للعملاء الحاليين لشركة ريموت باس في الإمارات العربية المتحدة تجربة “الموظف المباشر” لفترة تجريبية مجانية حتى 31 سبتمبر 2024، والتعرف على المزايا بشكل مباشر.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع remotepass.com/DirectEmployee

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.