قسائم ذهبية بقيمة 100,000 درهم بانتظار الرابحين من مجموعة دبي للمجوهرات خلال حملة “مفاجآت مدينة الذهب”

دبي، يونيو 2024: أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات عن عودة حملة مجموعة دبي للمجوهرات عن عودة حملتها المرتقبة “مفاجآت مدينة الذهب” ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي”، التي ستنطلق من 10 يونيو حتى 20 يوليو 2024. تعد هذه الحملة بتقديم تجربة تسوق استثنائية تتزامن مع أجواء عيد الأضحى المبارك، مما يوفر للمقيمين و والزائرين تجربة تسوق فريدة.

خلال فترة الحملة، سيتمكن العملاء الذين يتسوقون بقيمة 500 درهم في متاجر المجوهرات المشاركة من الاستفادة من مجموعة من العروض المميزة على الذهب والألماس ومجوهرات اللؤلؤ. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الحملة للمتسوقين فرصة ربح قسائم ذهبية تصل قيمتها إلى 100,000 درهم.

وفي تعليقها على الحملة، صرحت سعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية في دبي للاقتصاد والسياحة: “نحن سعداء لإعادة إطلاق حملة ‘مفاجآت مدينة الذهب’ هذا العام، وتقديم عروض و جوائز تتزامن مع عيد الأضحى. هذه الحملة تمثل شكرنا لعملائنا الأوفياء وفرصة للترحيب بالمتسوقين الجدد لتجربة أفضل ما تقدمه دبي في عالم المجوهرات. نتطلع لرؤية الجميع يستفيدون من هذه العروض الحصرية.”

تشمل قائمة العروض والخصومات الحصرية:

خصم يصل إلى 50% على مجوهرات الألماس واللؤلؤ: ستقدم بعض متاجر المجوهرات المشاركة خصومات كبرى على مجموعاتها الفاخرة من الألماس واللؤلؤ، مما يتيح للعملاء فرصة شراء مجوهرات راقية بأسعار مميزة.
خصم 50% على مجموعة مختارة من المجوهرات: سيتم عرض مجموعة مختارة من المجوهرات الفاخرة بنصف السعر، مما يجعل هذا الوقت المثالي للاستثمار في قطع مجوهرات خالدة.
جوائز مجانية مذهلة: مع كل عملية شراء، سيكون لدى العملاء فرصة للفوز بجوائز مذهلة، مما يضيف مزيد من البهجة لتجربة التسوق.
تشارك في حملة “مفاجآت مدينة الذهب” أكثر من 50 علامة تجارية شهيرة من خلال أكثر من 130 متجر مجوهرات.

تكتسب هذه الحملة أهمية خاصة نظراً لتزامنها مع الارتفاع في أسعار الذهب، مما يعزز ثقة المستهلكين ويدفع الكثيرين لشراء الذهب كاستثمار آمن. تتجاوز هذه الرؤية الحدود المحلية، حيث يعتبر الذهب ملاذاً آمناً وقيمة مستدامة ضد التقلبات الاقتصادية على مستوى عالمي. تعد الحملة بتقديم قيمة كبيرة للعملاء الباحثين عن استثمارات آمنة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.